السبت، 05 أكتوبر 2024

03:22 م

برلمانية تتهم طبيبين بإصابتها: عاوزين "كاش" بدلا من الفيزا

تعبيرية

تعبيرية

مصطفى منازع

A A

باشرت نيابة أكتوبر ثالث والواحات، اليوم الخميس، التحقيق في اتهام عضو بمجلس النواب لطبيبين في مستشفى بالاعتداء عليها بالضرب وإصابتها.

 طبيب تغذية

وقالت عضو مجلس النواب عن دائرة الشيخ زايد وأكتوبر والواحات، غادة علي، في مذكرة محررة بشأن الواقعة، إن مدير العيادات وطبيب تغذية بالمستشفى محل الواقعة، تعديا عليها بالضرب وأحدثا إصابتها بجرح في اليد اليمنى، عقب وقوع مشادة كلامية إثر رفضهما أخذ قيمة الكشف الطبي لابنها بـ"الفيزا" وإصرارهما على الدفع “كاش”.

إصابة دون قصد

أنكر الطبيبان ما نُسب إليهما، وقالا إن النائبة البرلمانية تعدت عليهما بالسبّ، إثر منعها بالقوة وأخذ هاتفها المحمول أثناء تصويرها لافتة المستشفى، وهو ما نتج عنه إصابتها، دون قصدهما.

أمرت النيابة العامة، بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف حول ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

عضو مجلس نواب

 في واقعة أخرى، كانت جامعة جنوب الوادي، أصدرت بيانا يتضمن، أنه في يوم الاثنين الموافق 8 يناير 2024، وأثناء تأدية طلاب الفرقة الثالثة انتساب عام بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا لامتحان مقرر القضاء الإداري.

خلال مرور إحدى معاوني أعضاء هيئة التدريس باللجنة (مدرس مساعد) سمعت صوتاً يصدر من إحدى الطالبات اللاتي يؤدين الامتحان، وعند الاقتراب منها وجدتها تضع سماعة أذن لاسلكية متصلة بجهاز.

صفعتها بالقلم

كشفت الجامعة أن المدرس المساعد طلبت من الطالبة إخراج السماعة، فرفضت تسليمها إليها وتعدت عليها بالضرب وصفعتها بـ"القلم"، وتبيّن أن الطالبة عضو مجلس نواب، وعند تدخل مراقبة الدور، اعتدت عليها.

أحالت الجامعة الطالبة (عضو مجلس نواب) إلى الشئون القانونية للتحقيق، وقررت حرمانها من دخول امتحان بقية المواد المقررة

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search