الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

"الطريق فاضي".. سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة

سيولة مرورية

سيولة مرورية

محمد رمضان

A A

ظهرت السيولة المرورية وانسياب في حركة السيارات، صباح اليوم الجمعة، في الكثير من شوارع ومحاور القاهرة والجيزة تزامنا مع الإجازة الأسبوعية، وسط انتشار لضباط وأفراد إدارة المرور لتسيير الحركة المرورية.

حركة المرور 

وشهدت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، بالقاهرة، ويشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد بالسيولة المرورية أمام حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، ويشهد كوبرى أكتوبر سيولة مرورية للقادم من مناطق الجيزة والمتجه لشرق القاهرة.

وشهدت شوارع القاهرة سيولة مرورية، مع انتشار دوريات المرور بطول شوارع الخليفة المأمون والميرغني، وصلاح سالم، ومتفرعاتهم، بينما انتظمت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو في الإتجاه القادم من مناطق وسط البلد، والمؤدي إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، وميدان مصطفى محمود، وفي شارعي البطل أحمد عبد العزيز وجامعة الدول العربية.

كما شهدت مناطق فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة سيولة مرورية، وسط متابعة رجال المرور للحركة.

الطريق الدائري

ولم يشهد مسطح الطريق الدائري الطريق الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي اتجاه البساتين وزهراء المعادي، أي كثافات مرورية، وكذلك الأمر فى الاتجاه القادم من الهرم إلى المعادي.

تحويلات مرورية 

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنا مع تنفيذ أعمال خاصة بمسار مشروع المونوريل خط 6 أكتوبر بطريق المحور المركزي الموازي تحديدًا أسفل الطريق الدائري الأوسطي كوبري بتروجيت.

وتقدم الإدارة العامة للمرور، مجموعة من النصائح، لقائدي السيارات في مختلف أوقات اليوم، تفاديا لوقوع أي حوادث على مختلف الطرق، خاصة السريعة، وأهمها الالتزام بالسير في حارة مرورية واحدة، والإبقاء على مسافة كافية بين السيارة والأخرى، وإتباع تعليمات رجال المرور التي تهدف لسلامة المواطنين.

search