الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

علي ربيع: قدمت 150 مسرحية.. وفضلت السينما على "دراما رمضان"

علي ربيع

علي ربيع

أحمد عفيفي

A A

كشف الفنان علي ربيع، سبب غيابه عن دراما رمضان لهذا العام، واضعا حدا للتساؤلات الرائجة بشأن غيابه عن الموسم الدرامي الأكبر في مصر، لأول مرة منذ فترة ليست بالقصيرة. 

 ربيع قال من خلال لقاء له ببرنامج "عرب وود"، “قررت الابتعاد عن دراما رمضان لهذا العام، والتركيز في السينما لأنها تعيش أكثر من التليفزيون". 

أوضح أنه سيقدم عملا سينمائيا خلال عيد الفطر المقبل، وهو ما أبعده عن المشاركة في دراما رمضان، حتى لا يشعر الجمهور بالملل، أو يؤثر المسلسل على نجاح العمل السينمائي. 

الممثل يقول إنه يبحث أيضًا خلال تلك الفترة عن نص مسرحي مختلف يقدمه للجمهور، كونه لا يحب التكرار، واضعا في الاعتبار أنه قدم خلال مشواره أكثر من 150 عملا مسرحيا. 

آخر أعمال علي ربيع 

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع السينمائية هو فيلم “زومبي" الذي تم عرضة في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاوري، ومحمود السيسي، وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

search