السبت، 05 أكتوبر 2024

11:43 ص

بطلة "حالة خاصة" تكشف حقيقة الجزء الثاني للمسلسل (خاص)

هاجر السراج

هاجر السراج

أحمد عفيفي

A A

أعربت الفنانة هاجر السراج، بطلة مسلسل “حالة خاصة”، عن سعادتها بنجاح العمل، الذي لاقى تفاعلًا وإعجابًا كبيرًا من الجماهير، فور عرضه عبر منصة “WATCH IT”، مشيرة إلى تلقيها ردود فعل إيجابية حول دورها.

وأكدت هاجر في تصريح خاص إلى "تليجراف مصر"، أن الجمهور يرغب في تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "حالة خاصة"، مشيرة إلى أنه من الممكن حدوث ذلك الأمر، ولكن حتى هذه اللحظة ليس لديها أي معلومة عن هذا الأمر.

 نقطة تحول

وأضافت هاجر، أن شخصية “رام الله” في مسلسل "حالة خاصة"، كانت نقطة تحول في حياتها الفنية، ووصفت عملها مع طه الدسوقي وغادة عادل بـ"الممتع للغاية". 

مسلسل حالة خاصة

يتناول مسلسل حالة خاصة، قصة نديم أبو سريع الذي يجسد شخصيته الفنان طه الدسوقي، و"نديم" يعاني من التوحد، وهو حالة استثنائية من الذكاء الذي يجعله يصل لأعلى المراكز في كل مجال يدخل فيه، لكنه مع كل ذلك لا يجد نفسه سعيدًا أو يشعر بمدى النجاح الذي يقدمه، ليظل وحيدًا منطويًا على نفسه لأبعد الحدود، حتى تتطور الأحداث ويحب “رام الله” وينجح في أن يكون له مكتب خاص للمحاماة.

أبطال مسلسل حالة خاصة 

مسلسل "حالة خاصة" ،بطولة الفنانين، غادة عادل، وطه دسوقي، وأحمد طارق، ونبيل علي ماهر، وحسن أبو الروس، ووئام مجدي، وهاجر السراج وآخرين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

search