الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

حمدي الوزير يثير الغموض بـ"غمزته الشهيرة" في شوارع القاهرة

حمدي الوزير

حمدي الوزير

مي فهمي

A A

ظهر في شوارع القاهرة خلال الساعات الماضية، إعلان غامض بطله الفنان “حمدي الوزير”، مرفقا بجملة “ليك في الكيك”.

ونشر مواطنون صورا التقطت من سياراتهم للوحات إعلانية، يظهر فيها الفنان حمدي الوزير بـ“غمزته الشهيرة” التي ظهر بها في فيلم “المغتصبون” عام 1989، وتصدر بها “الترند” ومحركات البحث في السنوات الأخيرة، وأعيد استخدامها في بعض الأفلام والأعمال الكوميدية عند الإشارة إلى التحرش.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع انتشار اللوحات الإعلانية في شوارع القاهرة، وصوروها وشاركوها مع متابعيهم وأصدقائهم على حساباتهم الشخصية، مرفقة بسؤال عن فكرة الإعلان والمنتج المروج  له بهذه الطريقة الغامضة.

البعض رجح أن الفنان حمدي الوزير بطل حملة إعلانية جديدة لنوع من الحلويات بالنظر إلى الكلمة الأخيرة في الجملة المكتوبة على اللوحة ”كيك"، ورجح أخرون أنه لصبغة شعر.

تواصل “تليجراف مصر” مع الفنان حمدي الوزير، لكنه رفض التعليق  احتراما لعقده مع الشركة صاحبة الإعلان، ومن بنوده الحفاظ على سريته حتى يكشف عن المنتج في الموعد المحدد.

“المغتصبون”، الفيلم الذي شهد “”غمزة حمدي الوزير"، من إخراج سعيد مرزوق، وبطولة ليلى علوي، وحسن حسني، وشريف صبري، وأحمد مختار، ومحمد كامل، وحمدي الوزير، وصدر في 19 يونيو 1989، ومأخوذ عن قصة واقعية عرفت بقضية “فتاة المعادي”.

search