الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:01 ص

بيومي فؤاد يكشف لـ"تليجراف مصر" حقيقة استبعاده من "الكبير قوي"

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

أحمد عفيفي - مي فهمي

A A

ردّ الفنان بيومي فؤاد على أنباء عن استبعاده من الجزء الجديد من مسلسل “الكبير قوي”، بطولة الفنان أحمد مكي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأكد “فؤاد” لـ “تليجراف مصر"، أنه يتواجد بشخصية “الدكتور ربيع” التي يواصل تقديمها في الجزء الثامن المقرر عرضه في رمضان المقبل، ولا صحة لما يتم تداوله بشأن استبعاده من العمل، لافتًا إلى أنه من المقرر استئنافه التصوير فور عودته من السعودية خلال الأيام المقبلة.

وأنهى بيومي فؤاد تصريحاته بأنه يتمنى أن ينال الجزء الجديد من “الكبير قوي” وشخصية “الدكتور ربيع” إعجاب الجمهور.

وعلم “تليجراف مصر" من مصادر خاصة، أن الفنان عصام عمر بطل مسلسل “بالطو”، سيشارك كضيف شرف في الجزء الثامن من مسلسل “الكبير قوي” بنفس الشخصية التي قدمها في “بالطو”، وحازت إشادات واسعة.

يُشار إلى أن بيومي فؤاد يشارك حاليًا في مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن موسم الرياض في نسخته الرابعة، المقام في السعودية. والمسرحية بطولة مي عز الدين، ومحمد أنور، وبيومي فؤاد، ودنيا المصري، ومصطفى غريب، وإيمان السيد، وسليمان عيد.

وتدور أحداث “زواج اصطناعي” حول شروق وفاروق، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ما يدفعهما للجوء إلى خبير علاقات عاطفية يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

search