السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

محمد رمضان يطرح "عربي" مع "مساري" و"فيوتشر"

محمد رمضان ومساري وفيوتشر

محمد رمضان ومساري وفيوتشر

مي فهمي

A A

طرح الفنان محمد رمضان، أحدث أعماله الغنائية "عربي"، وتجمعه لأول مرة مع الرابر الأمريكي “فيوتشر-Future”، والمغني العالمي “Massari-مساري”.

أغنية عربي أول “تريو غنائي” يجمع بين الثلاثة، وجرى تصويرها في شيكاجو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج “Juan Felipe Velasquez”، من إنتاج “يونيفرسال آرابيك ميوزيك”.

شارك في تنفيذ الأغنية أسماء بارزة في عالم إنتاج الموسيقى عالميا، إذ كتب كلماتها إلى جانب محمد رمضان كل من "Nayvadius DeMun Wilburn" و"مصطفى حدوتة"، و"Farghaly Blax"، ومن توزيع كل من “مساري” و"Scott Storch" و"Martin Adium Sinotte" الذي نفّذ أيضاً “الميكس” و"الماسترينج".

محمد رمضان شارك مؤخراً في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، كما سيلتقي الجمهور أيضا في حفل الختام، بجانب اختياره رسميا ليكون سفيرا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

رمضان قرّر الأسابيع الأخيرة، الانضمام لشركة إدارة أعمال جديدة، عقب مُشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا، “كوت ديفوار 2023”، والتي انطلقت السبت الماضي، وتستمر حتى 11 فبراير المُقبل.

انضم رمضان للشركة التي يديرها المنتج العالمي وسيم سال صليبي، بعد تعاون ناجح في أكثر من أغنية، أبرزها "جو البنات"، وهي الأغنية الرسمية بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وأغنية "TMO" التي جمعته بـMaître Gims، وعصام النجار.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search