الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:36 ص

ارتباك بمجلس الأهلي.. 3 متنافسون بعد فراغ منصب العامري فاروق

مجلس الاهلي

مجلس الاهلي

محمود حسن

A A

بدأ بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، التفكير في تولي منصب أمين صندوق النادي في حالة ترشّح خالد مرتجي على منصب نائب الرئيس، بعد شغور المقعد في الوقت الحالي بوفاة العامري فاروق.

ويفتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب باب الدعوة لجمعية عمومية عادية في نوفمبر من العام الجاري من أجل اختيار نائب رئيس جديد بعد وفاة العامري فاروق وذلك وفقاً للائحة وقانون الرياضة.

وكشف مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر "أن محمد شوقي ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي أعضاء مجلس الإدارة يفكّرون في الترشّح لمنصب أمانة صندوق النادي، إذا قرر خالد مرتجي أمين الصندوق الحالي دخول الانتخابات على منصب نائب الرئيس.

وأوضح المصدر أن الدماطي والجارحي يري كلُ منها أنه جدير بهذا المنصب كونهما يديران أعمالا خاصة بمئات الملايين، بينما يرى محمد شوقي أنه أحق بأمانة الصندوق كونه الأكبر سناً بين الأعضاء في المجلس الحالي ويملك خبرات كبيرة اكتسبها من سنوات عمله الطويلة في السلم الإداري داخل القلعة الحمراء.

ويحق لأي مسئول داخل مجلس الإدارة الحالي الترشح لمنصب نائب الرئيس لكن عليه أولا أن يتقدم باستقالته من المنصب الحالي وفي فترة زمنية معنية ، وإذا حدث وتقدم أحد أعضاء مجلس الإدارة باستقالة من منصبه سيقوم النادي أيضا بفتح باب الترشح على المنصب الشاغر.

search