الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:53 ص

"موضوع رجوعنا" لتامر حسني الخامسة عالميًا في يوتيوب

بوستر أغنية "موضوع رجوعنا"

بوستر أغنية "موضوع رجوعنا"

شيماء رستم

A A

احتفى الفنان تامر حسني بتصدره تريند يوتيوب في مصر والمركز الخامس عالميًا، بعد طرح أحدث أغانيه “موضوع رجوعنا”، التي تخطت 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة، وأغنية “ولايهمك”، من ضمن مجموعة أغاني ألبوم “هرمون السعادة”.

 الترند الأول في مصر والخامس عالميا 

 

ونشر حسني عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة معلقا: “في أقل من عشرين ساعة أغنية موضوع رجوعنا تحتل المركز الخامس عالميًا، بينما تحصد أغنية ولا يهمك المركز السادس عالميًا".

وأعلن تامر حسني، أن أغنية “موضوع رجوعنا” صعدت على قائمة الترند الأول عبر منصة “يوتيوب” في مصر، في فئة الموسيقى، وذلك خلال ما يقرب من 15 ساعة.

وأطلق تامر حسني، أمس، أغنيتين من ألبوم "هرمون السعادة" من بينهم “موضوع رجوعنا” من كلمات، تامر حسين، وألحان، مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وشارك تامر حسني في إخراج الفيديو كليب، وشاركت بالتمثيل رانيا منصور.

رانيا منصور “شكرا”

وشاركت رانيا منصور منشورا عبر موقع التواصل الإجتماعي، لتعبر عن سعادتها للمشاركة في فيديو كليب “موضوع رجوعنا” مع تامر ، ولتكشف أن مشاركتها بالكليب تلبية لرغبتها.

وقالت: "أنا الفرحة مش سايعاني.. أما يكون في نجم كبير بتحبه ونفسك تشتغل معاه.. ومجرد ما تقوله كده تلاقيه يقولك يلا بينا و بالفعل يهتم بكلامك وينفذ”، ليرد تامر حسني عليها معلقا: “أنا مبسوط بيكي يا رانيا ورد فعل الناس وأنتي فيكي موهبة كبيرة حبيت كمخرج أظهرها للناس”.

 

search