الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

الداخلية تكشف تفاصيل سقوط عصابة البلوجر سلمى

المتهمين

المتهمين

عزت جمعة

A A

كشفت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية تفاصيل القبض على البلوجر سلمى الغازولى و4 آخرين؛ لتكوينهم  تشكيلًا عصابيًا في محافظة المنوفية تخصص نشاطه الإجرامى في النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها في تجارة الملابس، عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وأفاد بيان وزارة الداخلية أن التشكيل العصابي، الذي تتزعمه البلوجر سلمى، استولى على 99 مليون جنيه من المواطنين فى منطقة أشمون وحدها.
 

قسم أشمون

تلقى قسم شرطة أشمون التابع لمديرية أمن المنوفية بلاغات من عدد من المواطنين يعملون في التسويق، عبر منصات التواصل الإجتماعى، بتضررهم من 5 أشخاص، مقيمين بدائرة المركز؛ لقيامهم بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من 99 مليون جنيه مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال "فيس بوك" دون الوفاء بذلك.

 

ضبط المتهمين

وأسفرت تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن الجيزة والمنوفية عن تحديد أماكن تواجد المتهمين وجرى ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بارتكابهم الواقعة وتحصيل المبالغ المالية المشار إليها مقابل استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكتروني.

وأقر المتهمون بترويج نشاطهم من خلال موقع “فيس بوك”، وعدم وفائهم بالتزاماتهم وغلق حسابتهم المستخدمة فى ذلك على منصات التوصل الاجتماعي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search