الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

"على أكمل وجه".. عاملان يعترفان بسرقة شركة مقاولات

الأجهزة الأمنية

الأجهزة الأمنية

عمرو عبد الله

A A

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة القبض على 3 عمال لاتهامهم بسرقة محتويات شركة مقاولات في منطقة كرداسة بالجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

بداية تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من قسم شرطة كرداسة يفيد بإلقاء القبض على 3 عمال سرقوا قطع غيار معدات بناء من داخل شركة يعملون بها في كرداسة.

شخص هارب

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمين الثلاثة اتفقوا فيما بينهم وآخر هارب، على سرقة قطع غيار معدات بناء في الشركة محل عملهم في كرداسة.

وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات، أتضح أن المتهمين يعملون في الشركة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في الشركة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة إنهاء التحريات التكميلية وضبط المتهم الهارب.

واعترف المتهمون أمام فريق من مباحث قسم شرطة كرادسة، بتفاصيل ارتكاب الواقعة، حيث قال أحدهم: "أنا كنت مزنوق في مبلغ مالي، واختمرت الفكرة في ذهني، سرقة قطع غيار معدات بناء من الشركة من أجل بيعها".

علاقة نسب

وقال المتهم أثناء التحقيق معه في محضر الشرطة، أنه أتفق مع زواج أخته الذي يعمل معه في الشركة، على سرقة بعض المعدات وبيعها.

التخطيط للجريمة

وأضاف المتهم: “تم الاتفاق فيما بيننا على سرقة الشركة، واستعنا باثنين آخرين، وخططنا للسرقة على أحد المقاهي بالفعل، وبعد التخطيط نفذنا الجريمة على أكمل وجه، حتى تم القبض علينا”.

search