السبت، 06 يوليو 2024

06:47 م

حبس ربة منزل قتلت ابن شقيقتها: سرق فلوسي

جثة

جثة

عزت جمعة وحبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

قررت جهات التحقيق، حبس المتهمة بقتل ابن شقيقتها في دار السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، في اتهامها بقتله، بسبب اشتباهها بسرقة أموال منها، وطلبت جهات التحقيق، تحريات المباحث حول الواقعة. 

بلاغ مستشفى 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من مستشفى المنيرة العام باستقباله جثمان طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، مصاب بكدمات أسفل العين وفي الوجه، فضلا عن سحجات متفرقة بالجسم.

تبين من التحريات أن الطفل المجني عليه، يقيم بالسويس، وحضر إلى عزبة خير الله بمنطقة دار السلام، لقضاء إجازة منتصف العام الدراسي مع خالته في منزلها. 

اشتباه سرقة 

أضافت التحريات أن خالة الطفل المتهمة، اشتبهت في قيامه بسرقة بعضا من أموالها، التي تدخرها، وأنها تعدت عليه وأحدثت إصاباته التي أودت بحياته. 

تحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى جهات التحقيق التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل المجني عليه، لبيان سبب وكيفية الوفاة، كما أمرت بضبط المتهمة. 

اعتراف 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على المتهمة، والتي اعترفت تفصيليا بارتكاب الواقعة، لأنها اشتبهت في ضلوعه بسرقة مبالغ مالية منها، أثناء قضاء فترة الإجازة بمنزلها، وتحرر محضر بواقعة الضبط وأحيل إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق معها، واستمعت لأقوالها فيما هو منسوب إليها من اتهامات. 

وقالت المتهمة إنها استضافت نجل شقيقتها قادما من محافظة السويس، لقضاء الإجازة معها، إلا أنه اكتشفت منذ عدة أيام اختفاء مبالغ مالية كانت تحتفظ بها، وأكدت انها تعدت عليه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. 

في ختام التحقيقات، أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة الطفل المجني عليه بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية. 

search