الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:50 ص

خنق شقيقته في الجيزة.. الخلافات الأسرية انتهت بـ"الموت"

جثة

جثة

عزت جمعة

A A

أقدم شاب على قتل شقيقته خنقا في أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية بمنطقة الصف، في الجيزة.

بلاغ بوجود جثة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة فتاة داخل مسكن أسرتها في الصف، وانتقلت مباحث الصف مدعومة بسيارة إسعاف إلى مكان العثور على الجثة، وتبين مقتل فتاة على يد شقيقها خنقا، بعد مشاهدة كلامية إثر خلافات أسرية.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وخنقها إثر مشادة كلامية تطورت إلى اعتداء عليها.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

قتل والدته العجوز

في واقعة أخرى، قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت، بمعاقبة سائق بالسجن المؤبد، بتهمة قتل والدته العجوز، وأمرت بمصادرة السلاح المضبوط وألزمت المتهم بالمصاريف الجنائية.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من قسم شرطة باب شرقي، يفيد بورود بلاغ من الأهالي عن وفاة سيدة في نهاية العقد الثامن من العمر، و انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة القسم إلى موقع الحادث.

وفقا للتحقيقات، تبين أن المتوفاة سيدة تدعى "ص. ح"، 80 سنة، ربة منزل، وتبين وجود آثار دماء بمقدمة وجهها، بالإضافة لبعض الكدمات.

أوضحت التحقيقات أن الجاني هو ابنها “م.أ.”، ويعمل سائقا، ويقيم مع والدته، وأنه دائما ما يعتدي عليها بالضرب.

كشفت التحريات أن الضحية كانت السبب في خلافات نشبت بين المتهم وزوجته، وانتهت بالطلاق، وفي يوم الواقعة تعدى عليها بالعصا، ثم انصرف، وفي صباح اليوم التالي فوجئ بها ملقاة على الأرض وتعاني من نزيف، فاعتقد أنها فاقدة الوعي، وبعد طلبه الإسعاف تبين أنها توفيت.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search