السبت، 05 أكتوبر 2024

04:42 م

"حياه كريمة" بالقاهرة تكرم متطوعيها: ننحاز للأكثر احتياجا

حياة كريمة بالقاهرة

حياة كريمة بالقاهرة

عبدالمجيد عبدالله

A A

قال نائب محافظ القاهرة الدكتور، حسام فوزي، إن حجم الإنجاز المحقق في المبادرة الرئاسية حياة كريمة، له تأثير إيجابي على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتي لم تفعلها مؤسسة مجتمع مدني من قبل، مشيرا إلى أن المبادرة تهدف إلى تعزيز روح الانتماء للوطن والتأكيد على انحياز الدولة للفئات الأكثر احتياجًا.

أضاف فوزي، خلال حضوره فعاليات حفل تكريم متطوعي مؤسسة "حياة كريمة"، بالإنابة عن محافظ القاهرة،  اللواء خالد عبد العال، على مجهودات الفريق خلال عام 2023، والذي عقد بمسرح قصر ثقافة روض الفرج، أن الاحتفالية تأتي في إطار نشر قيم العمل التطوعي والخدمة المجتمعية لدى الشباب، مؤكدا حرص القيادة السياسية على تطبيق العدالة الاجتماعية.

وخلال الحفل، كرم بعض متطوعي المؤسسة بمحافظة القاهرة، وبعض القيادات، على مجهوداتهم المبذولة خلال عام 2023.

 الاحتفال بدأ بعزف السلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، تبعه عرض فيلم تسجيلي حول مبادرة “حياة كريمة”.

شهد الاحتفال منسق عام “حياة كريمة” بمحافظة القاهرة الدكتور أحمد فرغلي، ومدير مكتب حياه كريمة بالمحافظة، العقيد أحمد بهجت، مدير مديرية الشباب والرياضة الدكتور سيد حزين، ومدير مديرية التضامن الاجتماعي الدكتور أحمد عبيد، والنائب محمد ماهر، أمين عام حزب مستقبل وطن بالقاهرة.

كما حضر عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين النائبة هيام الطباخ، والنائب أكمل نجاتي، وعضو الهيئة الوطنية للصحافة الكاتبة شيماء عبد الإله، والدكتور حسن الغزالي، مؤسسة حركة ناصر الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور أحمد سمير، سكرتير عام نادي أعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرة، والقائمين على مبادرة مؤسسة حياة كريمة بالقاهرة.

حياة كريمة بالقاهرة 

اختتمت فعاليات الحفل بمفاجأة من قبل متطوعي حياه كريمة بمحافظة القاهرة، وهو تكريم لمنسق عام محافظة القاهرة، الدكتور أحمد فرغلي، وتكريم للعقيد أحمد بهجت، مدير مكتب حياه كريمة بمحافظة القاهرة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search