الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

محمد الجارحي رئيسا لبعثة الأهلي في الجزائر

محمد الجارحي

محمد الجارحي

محمود حسن

A A

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل.

الأهلي أمام شباب بلوزداد

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، إذ انتصر على ميدياما الغاني في القاهرة ثم تعادل ضد شباب بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني.

خالد عبد الفتاح 

وفي ذات السياق، بدأ الظهير الأيمن للفريق خالد عبد الفتاح، في تنفيذ برنامجه التأهيلي بعدما أعلن رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الدكتور أحمد جاب الله أن الفحوصات ‏الطبية التي أجراها اللاعب أثبتت تعرضه للإصابة بالتواء في أربطة القدم.

وأكد رئيس الجهاز الطبي، أن خالد عبدالفتاح أجرى أشعة رنين واستكمل باقي ‏الفحوصات الطبية التي أوضحت طبيعة وحجم الإصابة التي لحقت به خلال مباراة سموحة الودية التي أقيمت الإثنين ‏الماضي على ستاد السلام.‏

search