السبت، 05 أكتوبر 2024

01:22 م

في الفلانتين.. أبراج مهووسة بحبيبها السابق

الهوس بالحبيب السابق

الهوس بالحبيب السابق

خاطر عبادة

A A

يصعب جدًا أن تقول وداعًا، فهناك أبراج هي الأكثر تمسكا بحبيبها السابق، حيث يعتبر الحنين إلى الماضي هو نمط لا يمكن تغييره أبدًا، خصوصًا مع اقتراب مناسبة تخصها، وهي عيد الحب.

ونشرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، علامات تلك الأبراج التي تحمل مشاعر باقية تجاه الحبيب السابق، لكن الصدفة أن جميعها كلها أبراج مائية، فالماء هو الحياة والبحر لا يفرغ أعماقه ولا يمكن للماء أن يطلق سراح من أحبوه حقًا.

وبما أن الحديث عن أمور القلب وأوجاعه، فإن هذه العلامات تنطيق أيضًا على القمر والزهرة.

الهوس بالحبيب السابق

السرطان

السرطان هو العلامة الأساسية للحنين والألم الشديد، ولا أحد يتحول من إنسان عادي إلى حب ضائع وشخص محطم مثل السرطان الذي انفصل عنه حبيبه للتو.

عندما تصبح الأمور صعبة في علاقتهم الحالية أو يذكرهم شيء بحبيبهم السابق، فإنهم يشعرون بالحنين.

ومن أمثلة المشاهير من برج السرطان النجمة العالمية سيلينا جوميز، التي اعترفت بأنها مأسورة بانفصالها عن جاستن بيبر.

برج العقرب 

سواء كان برج العقرب يخطط للعودة إلى حبيبته السابقة أو لا، فإن الهوس يظل قائمًا.

لا يوجد أبدًا خط فاصل بين الحب والكراهية أدق مما هو عليه في قلب برج العقرب، نفس الشوق، سواء كانوا لا يزالون يفكرون في الطرق التي خانهم بها شريكهم السابق، أو كيفية العودة إليهم، فإن الخيط موجود، والهوس، والخيط ليس له نهاية.

ومن أبرز الأمثلة على حب وإخلاص برج العقرب هو الملك تشارلز الثالث، الذي حمل شمعة لزوجته السابقة كاميلا باركر بولز وزوجته الحالية كاميلا باركر بولز لعقود من الزمن.

تشمل الأمثلة الأخرى أقمار برج العقرب جينيفر لوبيز، وبن أفليك, الذين حافظوا على ثقتهم ببعضهم البعض على الرغم من زواجهم من أشخاص آخرين وانفصالهم منذ ما يقرب من 17 عامًا.

الحوت

هؤلاء الأشخاص الحزينين يقومون بإعداد قوائم الأغاني الرومانسية لآخر لحظة أو يحاولون تحويل الصدمات إلى حب، هم الأطفال الشهداء من أجل قضية خاسرة، يُتركون بشكل روتيني ثم يتساءلون عما إذا كان بإمكانهم إصلاح حبيبهم السابق أو ما إذا كان ذلك الشخص السابق مختلفًا وأفضل وأكثر سعادة الآن.

search