الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:31 ص

"نعيم عاطفي للعقرب".. نصائح "التاروت" للأبراج

ورق التاروت

ورق التاروت

إسراء عبدالفتاح

A A

توقع خبراء التاروت مع بداية ليلة رأس السنة، أن يكون هذا الأسبوع جيدًا لأغلبية الأبراح، حيث إن تحول عطارد مباشرةً وانتقاله إلى المريخ المتواجد في برج الجدي وحتى 4 يناير،  يشير إلى كل المشاعر الإيجابية والبدايات الجديدة.

يقول التاروت وفقاً لما نشره موقع “مترو البريطانية”، أن هذا الأسبوع جيد لتنشيط شيء جديد، لذا على الجميع بذل الجهد في المضي قدمًا بخطة ما، واتخاذ خطوات نحو شيء يحتاج إلى بعض الجهد لتحقيقه.

برج الحمل

 بطاقة التاروت : الإمبراطورة

وينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: إذا كان هناك مشروع أو شيء ما في المبيعات شارك فيه، إذا كنت تفكر في الانتقال، فاجعل هذا المشروع يبدأ في العام الجديد، فلا تتأخر.

 

برج الحمل

برج الثور

 بطاقة التاروت: ثمانية كؤوس

وينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: هناك شيء قد خيّب ظنك ولم يسير كما كنت تتمنى، لا بأس، يمكنك الابتعاد والبدء بشيء آخر، لكن بوعي، خذ درسًا في الحياة، استخرج الخبرة، واستمر.


برج الجوزاء

بطاقة التاروت: الكاهنة الكبرى

وينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: تريدك الكاهنة الكبرى في هذه الحالة، تريدك أن تكون هادئًا وساكنًا حتى تتمكن من أن تهمس برؤى وأفكار مهمة في أذنك، لا تنشغل وتُشغل نفسك، فأنت بحاجة إلى سماع هذه الهمسات لتعرف ما يهم حقًا وأين يجب التركيز.


برج السرطان


بطاقة التاروت لمواليد برج السرطان لهذا الأسبوع: تسعة من الصولجانات

تقول ورقة التاروت: هذا العام أفضل بكثير مما تعتقد، الكون يدعمك بنسبة 100%، فلا يمكن أن تفشل تقريبًا، لذا فقط عليك اتخاذ الخطوات، وسوف تتبخر العقبات وستبتسم.


برج الأسد


بطاقة التاروت: ستة من الصولجانات

وينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: قُم بالبناء على ما تجيده، واستمتع بإنجازات عظيمة، باختصار، استخدم نقاط قوتك وسيكون أمامك أسبوع ناجح حقًا.

 

برج الأسد


برج العذراء

بطاقة التاروت: ثلاثة سيوف

ينصح ورق التاروت مواليد العذراء: عليك تركيز مهاراتك على مشكلة العلاقة التي تسببت في الألم أو التوتر أو الصراع في عالمك، والوصول إلى السبب الجذري، ومناقشة ما حدث، وتبادل المشاعر والآمال والمخاوف، والسعي إلى التسوية، والتوسط، والحل أنت وحدك تستطيع الوصول إليه.


برج الميزان


بطاقة التاروت: فارس الصولجانات

وينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: قُم بإنجاز الأمور، وابدأ العام بإحراز تقدم، خاطر، ارمي النرد، اغتنم الفرصة، سافر، قم بالزيارة، لمّ الشمل، استكشف، ابتكر، تحقق، تعلم، اسأل، تحدي، اضحك، استمر، سيكون الأمر مثل ستة أشهر من الأشياء التي تحدث في أسبوع واحد فقط!


برج العقرب


بطاقة التاروت : عشرة أكواب

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج بالقيام بأي تحركات إيجابية، لأنها ستؤدي إلى فصل جديد من النعيم في الحياة العاطفية!


برج القوس


بطاقة التاروت : ملك السيوف


ينصح التاروت أصحاب هذا البرج بالتقدم نحو المشروع الذي يستعد له منذ فترة طويلة، فيتعلق الأمر بالنمو والتوسع والتقدم وأخذ زمام المبادرة والسيطرة والمضي قدمًا في الأفكار والإلهام.


برج الجدي


بطاقة التاروت: سبعة كؤوس

ينصح التاروت أصحاب هذا البرج: "كل شيء يبدأ في خيالنا بشكل أساسي، لذا دع الخيال يبدأ بالتحول إلى واقع هذا الأسبوع، اسمح لنفسك بالذهاب في مغامرة عقلية، وتخيل كيف يمكن أن تكون الأمور، هذه هي بداية التحول الجديد إلى مرحلة نمط حياة الأحلام!

برج الجدي 

برج الدلو


بطاقة التاروت: الناسك

وينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج، باستثمار الوقت والمساحة والطاقة في مشروعه هذا الأسبوع، بغض النظر عما يقوله أي شخص.

لمولود برج الدلو: يمكنك تحقيق تقدم مفاجئ والعثور على حقائق ورؤى وأفكار جديدة، يمكن أن تحدث فرقًا في حياتك ومستقبلك، أنت نوعًا ما تخترع طريقة جديدة للحياة، ولكن هذه هي مرحلة الإعداد والبحث.


برج الحوت


بطاقة التاروت: أربعة كؤوس

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج: "لقد قطعت بالفعل ثلثي الطريق إلى حلمك؛ ما عليك سوى ملاحظة الأنظمة الأساسية المتوفرة لديك بالفعل وبناء المزيد عليها، هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع لتحقيق النمو والازدهار والرضا في 2024".

search