الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

رودريجو: مبابي من أفضل لاعبي العالم وانضمامه سيدعم الريال

رودريجو

رودريجو

هيثم موسى

A A

تحدث جناح ريال مدريد، البرازيلي رودريجو، عن النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، الذي ارتبط بالانتقال إلى الفريق الملكي، بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الباريسي. 

و اكتسح فريق ريال مدريد نظيره جيرونا، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ24، من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

احتفال رودريجو 

وقال رودريجو عقب مباراة ريال مدريد وجيرونا، عندما سُئل عن مبابي، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وفي حالة التعاقد معه فسوف يساعد الفريق كثيراً. 

وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي، بنهاية الموسم الجاري، ورفض التجديد. 

رودريجو عقب مباراة جيرونا 

وعن الدور الدفاعي أمام جيرونا، أكد رودريجو أن المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أخبره بأنه يدافع بشكل سيئ، وسوف يقوم بإخراجه، حتى يضعه تحت الضغط، ولكن في النهاية تمكن من التسجيل.

أهداف الريال أمام جييرونا

وتقدم ريال مدريد في الدقيقة السادسة، بهدف رائع عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي توغل، ثم سدد كرة رائعة على طريقة (البلايستيشن R2)، مرت على يسار حارس جيرونا إلى داخل الشباك.

جاء الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 53 عن طريق جود بيلينجهام، من تمريرة بينية رائعة من فينيسيوس، وصلت عند بيلينجهام راوغ حارس جيرونا ثم سدد الكرة بيسراه في المرمى.

رودريجو 

وعزز بيلينجهام تقدم الريال بالهدف الثالث للريال في الدقيقة 54، بعد انطلاقة رائعة ومهارة من فينسيوس، بل أن يسدد كرة أرضية تصدى لها حارس جيرونا، ثم ارتدت وقابلها بيلينجهام بيسراه إلى المرمى.

وجاء هدف ريال مدريد الرابع عن طريق البرازيلي رودريجو، بعد كرة مقطوعة من فينيسيوس وصلت عند رودريجو، الذي انطلق بالكرة وتوغل ثم سدد الكرة بقوة وبصورة رائعة مرت على يسار حارس جيرونا إلى خارج المرمى.

إصابة بيلينجهام 

إصابة بيلينجهام

وتعرض الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد للإصابة في مباراة جيرونا.

وحملت الدقيقة 51 الأخبار الحزينة لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، حيث تعرض بيلينجهام لإصابة توقفت على إثرها المباراة لكنه دخل من جديد وسجل ثالث الأهداف، لكنه لم يستطع بعدها متابعة اللعب، ليغادر ويشارك بدلا منه براهيم دياز.

search