الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:01 ص

مولر: نفتقر إلى الشجاعة والمشكلة في عقولنا وليس المدرب

توماس مولر

توماس مولر

محمود موسى

A A

ألقى قائد بايرن ميونخ توماس مولر اللوم على اللاعبين بعد الهزيمة أمام باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة، في الجولة 21 ضمن منافسات الدوري الألماني.

وتحدث مولر عقب المباراة “نحن أكثر شجاعة في التدريبات، نحن نفتقر إلى الشجاعة، لا بد لي من أن أقتبس مقولة أوليفر كان هنا، إذ أن المشكلة في عقولنا”. 

وأضاف “لا بأس أن تشعر بالضغط، ولكن يجب أن تكون هناك طاقة وحيوية في الملعب، نحن نلعب فقط ونمرر الكرة من النقطة أ إلى النقطة ب، وليس لدينا حرية في الملعب، وهذا مفقود في طريقة لعبنا”.

وتابع "في بعض الأحيان عليك أن تتحدث عن اللاعبين، الأمر لا يتعلق فقط بالمدرب، لدينا العديد من اللاعبين ذوي الكفاءات الدولية في الملعب، يتعلق الأمر أيضًا بمستوى معين من ذكاء اللعبة، نحن بحاجة إلى تكثيف الجهود في المرحلة المقبلة".

باير ليفركوزن يهزم بايرن ميونخ بثلاثية ويبتعد بصدارة الدوري

وفاز فريق باير ليفركوزن على ضيفه بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت في الجولة 21 ضمن منافسات الدوري الألماني، على ملعب أرينا باي.

وتقدم جوسيب ستانيشيتش لصالح باير ليفركوزن في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، وسجل أليكس جريمالدو الهدف الثاني لصالح ليفركوزن بعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، وأضاف جيريمي فريمبونج الهدف الثالث في الدقيقة 90+5.

شارك أليخاندرو جريمالدو بشكل مباشر في 17 هدفًا (8 أهداف و9 تمريات حاسمة) في أول 21 مباراة له مع ليفركوزن.

سدد فريق بايرن ميونخ 3 تسديدات فقط في الشوط الأول، وهو المعدل الأقل في أول 45 دقيقة من مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم.

ويحتل باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.

search