السبت، 05 أكتوبر 2024

11:36 ص

ترامب عن دعم تايلور سويفت لـ بايدن: "مخلصة لي لهذا السبب"

تايلور سويفت لم تعلن اسم مرشحها بعد

تايلور سويفت لم تعلن اسم مرشحها بعد

محمد صالح

A A

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مواطنته ومغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت، بسبب تقارير عن احتمالية دعمها للرئيس الحالي جو بايدن في انتخابات الرئاسة المقبلة في الولايات المتحدة.
ويأتي ذلك قبل 9 أشهر من موعد اختيار رئيس جديد للولايات المتحدة، حيث تقام في 5 نوفمبر من العام الجاري، وسط محاولات من ترامب لجذب تأييد المشاهير له لمساعدته على العودة لرئاسة أمريكا من جديد بالانتخابات التي يترشح فيها عن الحزب الجمهوري. 

ترامب يحاول العودة لرئاسة الولايات المتحدة


أنا السبب في أموالك

ترامب كان حريصا على تذكير مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت بأنه كان سببا رئيسيا في الكثير من أموالها بفضل قراراته التي اتخذها خلال رئاسته للولايات المتحدة وتعلقت بالحقوق الموسيقية.
وكتب ترامب عبر “Truth social” "اتخذت إجراءات تتعلق بقانون تحديث الموسيقى لسويفت والعديد من الموسيقيين الآخرين، في الوقت الذي لم يفعل بايدن شيئا لها أو لغيرها من الموسيقيين الأمريكيين طوال فترة رئاسته".
وأضاف "لا أعتقد أنها من الممكن أن تؤيد بايدن (المحتال) والأسوأ في رئاسة بلادنا على الإطلاق، ستكون مخلصة للرجل الذي جمع لها الكثير من الأموال".

سويفت دعمت بايدن في الانتخابات الماضية


تايلور وكيلسي


وركزت بعض التقارير عن المرشح الذي ستدعمه تايلور سويفت في الانتخابات المقبلة، بعد أن تفانت في تأييد الرئيس الحالي جو بايدن في الانتخابات السابقة عام 2020.
ويأتي ذلك بعد ارتفاع شعبية مغنية البوب الشهيرة بشكل كبير في الفترة الماضية عقب فوزها بجائزة "جرامي" لأفضل ألبوم موسيقي عن ألبومها “Midnights”، وكونها أول شخص يفوز بالجائزة للمرة الرابعة عن هذه الفئة متفوقة على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون.


ولم تعلن سويفت حتى الآن عن هوية المرشح الذي ستدعمه، أو حبيبها ترافيس كيلسي لاعب كرة القدم الأمريكية الذي ينتظر المتابعون هوية المرشح الذي سيدعمه هو الآخر.
وظهرت سويفت مع كيلسي مساء الأحد واحتفلت معه بفوز فريقه كانساس سيتي تشيفز في "السوبر بول".

search