الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

عودة "الإيحيبشن ليج" بمباراتين قويتين.. ماهر يواجه عبد العال

فريق سموحة

فريق سموحة

محمد فتحي

A A

تعود عجلة الدوري الممتاز لكرة القدم ""الإيحيبشن ليج"، للدوران مرة أخرى، اليوم الثلاثاء، بعد توقف دام 43 يوما بسبب منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، بإقامة مباراتين ضمن الجولة الـ12 من المسابقة.

ويلتقي الجونة باستاد برج العرب مع المصري في الرابعة عصراً، وعلى استاد الإسكندرية يلعب في السابعة مساء سموحة مع البنك الأهلي.

في المباراة الأولى، يدخل الجونة بقيادة علاء عبد العال المباراة وفي رصيده 13 نقطة من 9 مواجهات بالمركز الـ10، فيما يمتلك المصري بقيادة علي ماهر 16 نقطة من 9 مباريات بالمركز السابع.

ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز للاقتراب من المربع الذهبي في ظل المنافسة القوية هذا الموسم بين جميع الأندية. 

وفي المواجهة الثانية، يدخل سموحة اللقاء بقيادة أحمد سامي، وفي رصيده 16 نقطة من 10 مباريات بالمركز السادس، بينما يمتلك البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى 9 نقاط من 11 مباراة بالمركز الـ14.

ويأمل سموحة في الفوز للاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي، فيما يسعى البنك للفوز للابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط.

يذكر أن فريق زد يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، بينما يأتي إنبي في الوصافة من 11 مباراة برصيد 19 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن زد، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 9 مباريات، ويأتي بيراميدز المركز الرابع برصيد 17 نقطة من 8 مباريات.

ويتواجد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في المركزين الـ8 و12 على الترتيب، حيث يمتلك المارد الأحمر 14 نقطة من 6 مباريات فقط، فيما يمتلك الأبيض 11 نقطة من 8 مباريات.

وفي ثلاثي القاع، يحتل فاركو المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط من 10 مباريات، بينما يأتي الداخلية في المركز قبل الأخير بسبع نقاط من 11 مباراة، وهو نفس رصيد المقاولون العرب صاحب المركز الـ16، ولكنه لعب مباراة أقل من الداخلية.

search