الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:40 ص

بعد اختفائه 4 أيام.. العثور على جثة شاب في مياه بحر يوسف بالفيوم

الشاب المجني عليه

الشاب المجني عليه

الفيوم - هبة محروس

A A

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، على جثة شاب يدعى محمد شحات عيد، يبلغ من العمر 19 سنة، مقتول وملقى في مياه أحد تفريعات بحر يوسف، بطريق الممشى السياحي.

متغيب من 4 أيام 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى اخطارا، من العميد مأمور مركز شرطة سنهور، يفيد بالعثور على جثة شاب مقتول، وملقى بتفريعة مياه في طريق الممشى السياحي.

على الفور انتقلت القوات الأمنية، بقسم شرطة سنهور، وفريق من الإنقاذ النهري، وسيارة إسعاف، إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثة، ووضعها بمشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي، لمعرفة أسباب الوفاة وملابسات الواقعة.

ضبط المشتبه فيهم

وكشفت التحقيقات، أن الشاب اثناء تواجده بالمنزل، مر عليه 4 من أصدقائه، واصطحبوه بزعم شراء ملابس، اختفى الشاب منذ هذا الوقت، لمدة 4 أيام، وبحثت الاسرة عنه، في كل مكان يمكن أن يتردد عليه، إلا أن جميع محاولتهم، باءت بالفشل، وبعد تحرير محضر بالواقعة، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الشاب، وتمكنت قوات الأمن من ضبط الأشخاص الذين خرجوا معه، قبل اختفائه ومباشرة التحقيقات.

search