الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:39 ص

نشر 182 سيارة شفط مياه تحسبًا لهطول أمطار في الإسكندرية

طقس

طقس

الإسكندرية: آلاء محمود

A A

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اللواء المهندس محمود نافع، رفع درجة الاستعداد إلى القصوى، اعتبارًا من صباح اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024؛ تحسبًا لهطول أمطار في المحافظة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم، أن تشهد محافظة الإسكندرية أمطارًا خفيفة إلى متوسطة الشدة مصحوبة بنشاط للرياح تصل سرعتها من 35-40 كيلومتر/ س على فترات متقطعة.

وأشار نافع إلى نشر سيارات سحب المياه في مختلف أنحاء المحافظة بالتزامع مع استمرار أعمال تطهير الشنايش والبيارات، مؤكدًا وقف الإجازات لموظفي شركة الصرف الصحي وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم على مدار الساعة في مناطق عملهم، للاطمئنان على حسن سير العمل.

ولفت إلى تمركز 182 سيارة ومعدة للتعامل مع مياه الأمطار في مختلف أنحاء الإسكندرية، مشددًا على جميع العاملين الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين، والتعامل الفوري مع أي تجمعات مياه فور حدوثها ثم تطهير الشنايش والشبكات لرفع أي مخلفات تجرفها مياه الأمطار.

وشدد نافع علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم؛ لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها، مشيرًا إلى التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية، وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

search