الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:20 ص

إيمان العاصي بعد حذف منشوراتها الداعمة لغزة: عارٌ عليكم

إيمان العاصي

إيمان العاصي

شيماء رستم

A A

فيما أعرب عدد من الفنانات المصريات عن دعمهن لمواطني غزة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالت الفنانة إيمان العاصي إن موقع أنستجرام حذف منشوراتها الداعم للقضية الفسلطينية، والمنددة بالقصف الإسرائيلي على رفح.

 

إيمان العاصي “عار عليكم”

ونشرت العاصي عبر خاصية “إستوري” من خلال موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” عددا من القصص التي تدعم القضية الفلسطينية، ومن بينها صورة لطفل فلسطيني معلقة “أسمه مالك أشقر وعيونه حلوة نزج من عيلته من غزة لرفح عاش 129 خايف من صوت الصاوريخ لحد ما جيه اليوم وجاله قتله هو وعيلته”.

وكشفت الفنان إيمان العاصي عن تعمد “ميتا” بحذف المنشورات الداعمة للقضية الفلسطينية معلقة “عار عليكم.. إنكم لا تعطونا الحرية للتعبير".

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي، نشرت مؤخرا عددا من الصور لها في منطقة الأهرامات، مرتدية الكوفية الفلسطينية الشهيرة.

“الألم ثم الألم”

ونشرت الفنانة منى زكي عبر خاصية “إستوري”، من خلال موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” منشورا لإحدى النشاطات الإجتماعيات في أفريقيا، والتي كان ينص على “ الألم.. ثم المزيد من الألم.. ثم المزيد من هذا الألم.. حتى تستيقظ. وأنت تحول هذا الألم إلى قوة ومرونة وقوة.. الآلاف حكايات، كل شخص عاش مستوى غير طبيعي من الحسرة والألم.. من هم في فلسطين المنهكين الآن.. كن قوتهم وكن صوتهم”.

“نداء للعالم الأطرش”

وشاركت ريهام حجاج فيديو  تسجيليا عبر حسابها الشخصي من خلال موقع التواصل الإجتماعي،  لأطفال نازحين من غزة إلى رفح خوفا من الغوز الصهويني، معلقة “نداء إلى العالم الأطرش”.

كما شاركت آيتن عامر منشورا عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” معلقة “لا تقتلوا رفح بالصمت والنسيان.. أنقذوا رفح”.

search