الأحد، 07 يوليو 2024

05:43 ص

تفاصيل أول دويتو غنائي بين بهاء سلطان وأحمد سعد

أحمد سعد وبهاء سلطان

أحمد سعد وبهاء سلطان

نورهان طلعت

A A
سفاح التجمع

يقترب الثنائي الفنان أحمد سعد وبهاء سلطان، من طرح دويتو غنائي يحمل عنوان “كله فالصو”، وهي أغنية دعائية خاصة بفيلم “عصابة عظيمة” للفنانة إسعاد يونس.

الشركة المُنتجة للفيلم، أعلنت عن طرحه في دور العرض المصرية في 4 يناير المُقبل، على أن يُعرض بعد ذلك في عدد من الدول العربية.

قصة “كله فالصو”

كما طرحت شركة الإنتاج الإعلان الدعائي للفيلم الأسبوع الماضي، الذي حقق 300 ألف مُشاهدة عبر القناة الرسمية للشركة المُنتجة للفيلم، بموقع “يوتيوب”.

تدور أحداث الفيلم حول سيدة فاقدة للبصر، لكنها تمتلك حدسًا قويًا، تشكل عصابة من أفراد عائلتها، من أجل إنقاذ منزلها وممتلكاتها، بعد رغبة البعض في الاستيلاء عليهم.

وإلي جانب الفنانة إسعاد يونس ومحمد محمود، يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم الشباب من بينهم كريم عفيفي وفرح الزاهد ورنا رئيس و محمد ثروت، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

كامل العدد

تواصل إسعاد يونس حاليًا تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل (كامل العدد)، تمهيدا لعرضه في رمضان 2024، وكان الجزء الأول قد حقق نجاحًا كبيرًا عبر منصة (شاهد).

المسلسل بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وآيه سماحة وجيهان الشماشرجي وأحمد كمال، وتأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

شاركت الفنانة إسعاد يونس مؤخرًا في عدد من الأفلام، وعادت بقوة للسينما بعد فترة غياب، فكانت بداية العودة مع فيلم "200 جنيه" عام 2021، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد رزق وهاني رمزي وخالد الصاوي وأحمد السعدني ومي سليم، وهو تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

كما شاركت في فيلم “من أجل زيكو” عام 2022،  بطولةكريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

search