السبت، 05 أكتوبر 2024

05:41 م

حسين فهمي يكشف لـ"تليجراف مصر" حقيقة أزمته الصحية

حسين فهمي

حسين فهمي

عبدالله الصاوي

A A

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أخبار تفيد بتعرض الفنان حسين فهمي لوعكة صحية خطيرة، ألزمته الفراش وجعلته يعتذر عن أي ارتباطات فنية أو اجتماعية كان على إلتزام بها، وهو الأمر الذي أقلق جمهوره.

نفى الفنان حسين فهمي هذا الأمر جملة وتفصيلًا، قائلًا إن هذه الأخبار لا يتم وصفها سوى بأنها أخبار كاذبة، وتساءل عن من المسؤول عن انتشار مثل هذه الأخبار.



قلق الأحباء

أشار حسين فهمي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إلى أنه سيكون متواجدًا في مكتبه الخاص غدًا الأحد، نتيجة ارتباطه بمواعيد مع أشخاص، وتساءل مبديًا اندهاشه “كيف لي أن ألتزم بمواعيد غدًا وأنا ملازم للفراش؟”.

طالب حسين فهمي الجميع، تحري الدقة في نشر مثل هذه الأخبار، وذلك لأنها تُقلق الكثير من أفراد عائلته ومحبيه من داخل وخارج مصر.

آخر أعماله


 ينتظر الفنان حسين فهمي عرض آخر أفلامه "الإسكندراني"، بدء ًامن 4 يناير المقبل، وهو العمل الذي يتعاون خلاله مع المخرج خالد يوسف، ويشاركه بطولته الفنانين، أحمد العوضي، وزينة، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

آخر ظهور للفنان حسين فهمي كان خلال إدلائه بصوته في الإنتخابات الرئاسية، التي انعقدت أيام 10 و11 و12 من ديسمبر الجاري، وحرص فهمي على الذهاب للتصويت في اليوم الأول، وكانت لجنته في أحد مراكز الشباب بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر.

 

search