الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

تامر حبيب: اخترت منة شلبي لتجسيد دور شويكار في "سيدتي العويلة"

منة شلبي

منة شلبي

عبدالله الصاوي

A A

بدأت الفنانة منة شلبي في التحضير لمسلسل جديد، من المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، ليُعرض عبر منصة “شاهد”.

 المسلسل من تأليف السيناريست تامر حبيب، وفكرته مقتبسة من مسرحية "سيدتي الجميلة"، التي قامت ببطولتها الفنانة شويكار والفنان فؤاد المهندس، وعُرضت عام 1969.
وقال المؤلف تامر حبيب، إن المسلسل يحمل عنوان "سيدتي العويلة"، ومكون من 8 حلقات،سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، وسيتولى إخراجه المخرج هادي الباجوري.

سيدتي العويلة


قال حبيب في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن مسلسل "سيدتي العويلة" سيتم عرضه عبر منصة "شاهد" التابعة لمجموعة قنوات mbc.
وأشار إلى أن العمل سيكون “درامي ميوزيكال”، مقتبسًا من مسرحية "سيدتي الجميلة"، ولكنه أكد أن الفكرة فقط التي سيتم إقتباسها، وليس العمل ككل.
وأكد أنه يعقد جلسات عمل بشكل مكثف هذه الأيام مع الفنانة منة شلبي والمخرج هادي الباجوري، وذلك من أجل الاستقرار على جميع تفاصيل المسلسل.

 الباجوري بدأ في ترشيح الفنانين المشاركين لـ"منة" في بطولة العمل، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يتعاقد أي فنان آخر على العمل سوى الفنانة منة شلبي.
 

تامر حبيب ومنة شلبي 


 

المقارنة مع شويكار


وعن رأيه في تقديم منة شلبي لعمل قدمته الفنانة شويكار قبل ذلك، وهل ستتفوق في ذلك، قال تامر حبيب إنه لا يعلم هل ستتفوق منة شلبي على شويكار أم لا، والتفوق من عدمه، من يقول رأيه فيه الجمهور وليس الصناع، ولكنه تمنى أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا، خاصة أنه عمل “ميوزيكال”.
وبمجرد الإعلان عن العمل وُضعت منة شلبي في مقارنة من قبل الجمهور مع الفنانة شويكار، وتساءل البعض هل ستتفوق منة شلبي على شويكار، أم ماذا سيحدث.
وعلى جانب آخر، ترتبط منة شلبي بمسلسل يحمل عنوان "سفنجة وزفلطة"، وسيعرض هو الآخر عبر منصة شاهد، وتتعاون خلاله مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وهو إنتاج المنتج اللبناني صادق الصباح، وأحداثه تدور في إطار شعبي.
يذكر أن الفنانة منة شلبي قررت عدم المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل، وهذا على الرغم من حرصها خلال السنوات الماضية على التواجد بشكل دائم ذلك الموسم.

وقدمت في موسم رمضان الماضي مسلسل "تغيير جو"، وشاركها بطولته الفنانين، إياد نصار، وميرفت أمين، وشيرين، وعصام عمر، ومحمود قابيل، وإنجي علي، وآخرين، وهو من تأليف منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

search