السبت، 05 أكتوبر 2024

05:38 م

لماذا تسلمت حنان مطاوع جائزة أشرف عبد الغفور؟

حنان مطاوع في حفل "دير جيست"

حنان مطاوع في حفل "دير جيست"

محمد صالح

A A

تسلمت الفنانة حنان مطاوع، جائزة "الريادة" بحفل توزيع جوائز "دير جيست" مساء السبت، التي حصل عليها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.
وأعلنت حنان مطاوع، أنها تتسلم الجائزة بناءً على طلب من زميلتها الفنانة ريهام عبد الغفور ابنة الفنان الراحل، حسب ما كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام".

جائزة الريادة


وقالت: "يوم مميز وخاص جدًا لأني تسلمت جائزة الريادة لوالد أختي وصديقتي الحبيبة ريهام عبد الغفور الأستاذ أشرف عبد الغفور الله يرحمه". 
وأضافت: "كما حصلت على جائزة التميز عن مسلسل (وعود سخية) ومسلسل (صوت وصورة)، شكرا دير جيست".
يوزع حفل "دير جيست" سنويًا مجموعة من الجوائز على العديد من المشاهير بمجالات مختلفة من بينها السينما، الدراما، والموسيقى.

الفنانة حنان مطاوع بالإطلالة التي ظهرت بها في حفل “دير جيست”


 الفنان أشرف عبد الغفور توفي 3 ديسمبر في حادث سيارة عن عمر يناهز الـ81 عامًا، فيما أصيبت زوجته في ذات الحادث، وتلقت العلاج في المستشفى.

نشاط فني مكثف


أعلنت حنان مطاوع مؤخرًا، تأجيل مسلسلها الجديد "ورد" بسبب مشكلات إنتاجية، وتوقف تصويره بعد الانتهاء من تصوير 25% من مشاهده.
ومن آخر أعمالها،  مسلسل "وعود سخية" مع محمد الصاوي، وصفاء الطوخي، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، المسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، ويحكي عن تعرض الفتاة "سخية" للظلم والقهر وبعض الاتهامات التي هي بريئة منها، قبل أن تتحول لشخصية انتقامية.
كما شاركت أيضًا في مسلسل "صوت وصورة" مع مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، ووليد فواز، وهو تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، وتدور أحداثه حول "رضوى" المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها بعدما تحرش بها وأفلت من العقاب.
 

search