الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

الجمهور بعد مشاهدة برومو "صيد العقارب": "غادة وحش الدراما" (صور)

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

شيماء رستم

A A

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، البرومو الدعائي لمسلسل “صيد العقارب”، المقرّر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال حسابها الشخصي بمنصة “إنستجرام” وقناتها الرسمية على “يوتيوب”.

وظهرت الفنانة غادة عبد الرزاق من خلال البرومو بمشاهد توضح أنها تجسد دور سيدة أعمال قوية، “قلبها ميت”، وتستعين في أحد المشاهد باستخراج سم العقارب ومعقبة “لو عينك غفلت ثانية وسط العقارب.. تتلدغ!”.

من كواليس مسلسل "صيد العقارب"
مشهد من مسلسل “صيد العقارب”

ومنذ أمس وحتى الآن، انهالت تعليقات متابعي الفنانة، والتي عكست تحمسهم لمشاهدة أحداث العمل الدرامي الجديد، حيث أشاد أحد المتابعين بالعمل ووصفه بـ"المكتمل"، قائلًا “منذ سنوات لم أشاهد غاده عبد الرازق في عمل مكتمل على مستوى التأليف والإخراج والصورة والتشخيص التمثيلي والإنتاج والتمثيل.. شكرا لكل صنّاع هذا العمل وعلى رأسهم شركة الإنتاج والكاتب باهر دويدار، والمخرج أحمد حسن، والموسيقار الشاب المبدع شادي مؤنس، وطبعا السلطانة المبدعة دومًا غادة عبد الرازق، والنجوم”.

مشهد من مسلسل “صيد العقارب”
مشهد من مسلسل “صيد العقارب”

وعبّر أحد المتابعين عن حماسه بالعمل، قائلَا “مبروك مقدمَا يا وحش الشاشة”، فيما قال آخر “دا أحلى رمضان علشان وحش الدراما هتبقى معانا بالمسلسل القمر دا”، وأخرى علقت بقولها “تحفة يا دودو، انتِ قمر والنيولوك قمر، وتمثيل قمر، انتِ قمر في قمر، بحبك يا غدودة”.

مشهد من مسلسل “صيد العقارب”
من كواليس مسلسل “صيد العقارب”

وبلغة مازحة قال آخر “عشان بس الناس اللي بتقول غادة عبد الرازق مسلسلاتها كلها عبارة عن سـت قوية بتستقوى على حد.. أهي سمعتكم والسنة دي مش هتستقوى على حد واحد، لا دي هتستقوى على عيلة (عائلة) أبوها كلهم”، كما هنأها عدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم مروة ناجي وشيرين أبو العز.

يُشار إلى أن مسلسل “صيد العقارب” من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحد حسن، وبطولة غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، ومحمد علاء، ومنال سلامة، وميار الغيطي، وأحمد جمال سعيد.

search