الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

احتفالا بنجاحها.. غادة عبد الرازق "نائمة في البانيو"

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

مي فهمي

A A

خضعت الفنانة غادة عبد الرازق لجلسة تصوير جديدة في فرنسا، بعد حضورها عرض أزياء ستيفان رولاند خلال أسبوع الموضة في باريس. وبالفستان ذاته الذي ارتدته في عرض الأزياء، نفّذت جلسة تصوير داخل “بانيو”!

وجاءت جلسة التصوير غريبة ومختلفة، من حيث المكان الذي تم اختياره لالتقاط الصور، خصوصًا أن غادة ظهرت بكامل أناقتها، حيث أطلت بفستان أسود طويل بكُمٍ واحد وفتحة جانبية طويلة، من تصميم رولاند، وظهرت وهي نائمة في حوض الاستحمام.


 


تحت الحزام

وتأتي هذه الإطلالة بعد نجاح غادة عبد الرازق في آخر أعمالها الدرامية، وكانت قد كشفت وجود جزء ثانٍ من مسلسلها “حدث بالفعل”، وأكدت أثناء استضافتها في برنامج "الراديو بيضحك"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى على “راديو 9090”، أن "القنوات والمنتجين اللي عرضوا المسلسل قالوا إحنا عاوزين جزء ثان لـ(حدث بالفعل) لغادة عبد الرازق بس على 5 حلقات، وهيبقى أقوى من الجزء الأول".

حكاية “تحت الحزام” جزء من حكايات منفصلة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها في حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، وكيف يمكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا من دون علمك. ويؤكد العمل في “تتر” البداية، أن جميع الأحداث مستوحاة من وقائع ووثائق حقيقية لمرضى نفسيين.

وجسدت غادة عبد الرازق، في “تحت الحزام” شخصية أم تعمل طبيبة نفسية، ولديها حالة تعلّق شديد بابنها، الذي يلعب شخصيته الممثل الشاب خالد أنور، ولكن يقترب موعد زفافه على خطيبته أميرة (سلمى أبو ضيف)، وتلاحظ الأم التغيُّرات التي طرأت على ابنها، وتغيير خطيبته كل الترتيبات التي تقوم بها، فيزعجها ذلك الأمر، وتكون القشة التي تقصم ظهرها هو خبر قرار سفر ابنها وخطيبته بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل، وتتصاعد الأحداث على نحو يحمل الكثير من المفاجآت.

search