الأحد، 07 يوليو 2024

05:22 ص

أحمد سعد يطرح "بعتذرلك".. ومتابعون: هل يقصد طليقته؟

علياء بسيوني وأحمد سعد

علياء بسيوني وأحمد سعد

A A
سفاح التجمع

طرح الفنان أحمد سعد، مساء الثلاثاء، أحدث أعماله الغنائية بعنوان “بعتذرلك” وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بالإضافة إلى المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاون أحمد سعد في أغنية “بعتذرلك” مع الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي.

“بعتذرلك” تأتي ضمن سلسلة من الأغنيات التي طرحها سعد خلال الفترة الأخيرة، وتقول كلماتها: “بعتذرلك إني دايما كنت أقصر في الكلام وإنس بسرح لما أشوفك في ابتسملك والسلام وإني جاهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام وإني قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسيبيه”.

متابعون ربطوا بين أغنية أحمد سعد وكلماتها وبين طليقته السابقة علياء بسيوني، إذ خمن البعض أنها رسالة مبطنة لها في محاولة منه لوصف حالتهما وأسباب طلاقهما، وأنه يحاول توجيه رسالة خاصة يقدم فيها الاعتذار.

وكان موقع “تليجراف مصر” علم من قبل أنه كان في محاولات للصلح بين أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني، لكنها لم تكلل بالنجاح.

وفي أغسطس 2023 أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن الفنان أحمد سعد، وذلك عبر خاصية الإستوري على حسابها بموقع إنستجرام.

وكتبت علياء بسيوني: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي".

وكان أحمد سعد وعلياء بسيوني تزوجا في عام 2021، ولديهما طفلتين.

search