الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري

يورتشيتش وجدو

يورتشيتش وجدو

هيثم موسى

A A

أعلن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، عن القائمة التي اختارها، لخوض مباراة زد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز وزد، في السابعة مساء غد الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة 12 من بطولة الدوري.

ويدخل زد مباراة بيراميدز وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 19 نقطة، من خلال 10 مباريات لعبها، إذ فاز في 5، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة مرة وحيدة. 

بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة، من خلال 8 مباريات لعبها، فاز في 5 لقاءات وتعادل مرتين، وتعرض للخسارة مرة وحيدة. 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد ميهوب - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - مصطفى فتحي - وليد الكرتي - محمود زلاكة - أحمد توفيق - رمضان صبحي - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فخري لاكاي - مروان حمدي - دودو الجباس.

مدرب بيراميدز

ويمتلك المدير الفني الكرواتي سيرة ذاتية مميزة كلاعب وكمدرب وحقق العديد من البطولات طوال مشواره مع كرة القدم، حيث لعب في العديد من الأندية الكرواتية وكذلك لعب مع ناديي سامبدوريا وتورينو في الدوري الإيطالي قبل الاعتزال في عام 2002.

وبدأ المدرب مشواره في مجال التدريب، وتولى تدريب العديد من الأندية الكبيرة وعلى رأسها دينامو زغرب الكرواتي ومساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول وماريبور وأضنة سبور التركي، والنصر السعودي وبني ياس والنصر في الدوري الإماراتي، بجانب قيادة منتخب السعودية الأول في كأس الخليج بالكويت.

ويمتلك المدير الفني الجديد العديد من البطولات والألقاب التي حققها كمدرب وعلى رأسها الدوري الكرواتي 3 مرات، وكأس كرواتيا مرة، وكأس السوبر الكرواتي مرة، مع نادي دينامو زغرب، وحقق كذلك لقب الدوري الإماراتي مرة واحدة، مع فريق نادي النصر، كما قاد أندية كرواتيا للمشاركة في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي.

search