السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

بتوجيهات الرئيس السيسي.. حياة كريمة تستجيب لمناشدة شاب يعاني من السمنة

حياة كريمة ومريض السمنة

حياة كريمة ومريض السمنة

A A

استجابت مؤسسة حياة كريمة لمناشدة مواطن مصري يعاني من السمنة المفرطة، تحت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب توجيه شكوى واستغاثة من الشاب محمد عبد الوهاب 39 عاما، الذي يعاني من السمنة المفرطة والتي أدت إلى وصول وزنه إلى ربع طن، إلى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي، إنه تم التوصل مع الشاب للعلاج على نفقة الدولة ونقل إلى مستشفى الدمرداش خلال 24 ساعة، حيث باشر الفريق الطبي على الفور لأجراء الفحوصات والتحاليل الضرورية لتحديد حالته ووضع خطط علاجية شاملة.

وأضافت: “وبموازاة ذلك قامت المؤسسة في إطار دورها المجتمعي والإنساني بالتواصل الفوري مع أسرة الشاب ومتابعة حالة الأسرة بعناية شديدة ووجهت جهودها نحو تقديم الدعم والمساعدة لهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها”.

واستكملت: “وبفضل هذا الاستجابة السريعة عبرت والدة محمد عبد الوهاب عن فرحتها العارمة وامتنانها للمؤسسة، كما وجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ومجلس الوزاء وهيئة الدفاع المدني والاسعاف”.

تأتي هذه الاستجابة والفورية من مؤسسة حياة كريمة في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير سبل الحياة الكريمة لكل مواطن مصري في أنحاء الجمهورية، وتعزيز جهودها في تقديم الدعم والمساعدة في رفع مستوى الحياة الاقتصادية والاجتماعية لهم، وتمكينهم من الحصول على جميع الخدمات الأساسية وتحسين ظروفهم المعيشية

search