السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

في عيد الحب.. رمضان يغازل زوجته: مافيش غيرك

محمد رمضان وزوجته

محمد رمضان وزوجته

شيماء رستم

A A

بمناسبة عيد الحب، غازل الفنان محمد رمضان زوجته، بكلمات إحدى أغانيه، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

 مافيش غيرك

وشارك رمضان صورة رومانسية برفقة زوجته، معلقا: “إنتي مفيش غيرك .. إللي تكوني في بيتي .. يا إللي وأنتي جنبي مش محتاج لدوول”، عبر “إنستجرام”.

وانهالت التعليقات على المنشور من نجوم الفن و المتابعين والتي كان من أبرزهم الفنانة روجينا التي قالت “ربنا يسعدكم حبايب قلبى”، وبينما قالت خبيرة التجميل نسرين جمال “أكيد صورة من الذاكرة، من أيام زمان الغرام، الله يخليكم لبعض يارب، أكتر حد بحس حبهم مش مصلحة زي الباقين”.

يذكر أن محمد رمضان أطلق مؤخرا أغنية “يا عربي” بمشاركة النجمان “فيوتشر” و“مساري”، أهداها لكل الدول العربية تحت شعار: “لكل مواطن عربي، ارفع علم بلدك”.

 

أزمات أغنية “يا عربي”

منذ إطلاق أغنية “يا عربي” تلقى محمد رمضان الهجوم، تارة بسبب اتهامه لعدم ذكر فلسطين، ولكنه أوضح الأمر من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي موضحا إنه ذكرها قائلا “مصر نور عيني عراقي فلسطيني بلادنا كتير سامحوني”.

وأوضح رمضان خلال الفيديو أن الدول التي لم يستطيع ذكرها هي “جيبوتي ومورتنايا وجزر القمر” لعدم استطاعته بذكرهم في الأغنية ولكن وجه الإعتذار لهم مؤكدا أنها دول تجمعنا معا قارة واحدة وعروبة ودم واحد.

وشهدت أغنية “يا عربي” دعاية على أكبر نطلق حيث زينت صور بوستر الأغنية لـ محمد رمضان، ميدان “تايمز سكوير” الشهير في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

والأزمة الأخرى التي تعرض لها محمد رمضان بسبب أغنية “يا عربي” هي بلاغ من محامي يتهمة إساءتها للغة العربية ومحو الثقافة العربية على حسب ما ذكر بالبلاغ المقدم لنقابة المهنة الموسيقية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search