الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

برادلي يحصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال يناير

 كونور برادلي

كونور برادلي

هيثم موسى

A A

حصد لاعب ليفربول كونور برادلي جائزة أفضل لاعب، في الفريق عن شهر يناير الماضي، متفوقًا على زملائه في كتيبة "الريدز". 

وقدم كونور الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، أداءًا رائعًا رفقة ليفربول، في شهر يناير الماضي، خصوصًا بعد إصابة ألكسندر أرنولد، أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للفريق، الألماني يورجن كلوب. 

ونجح برادلي في تسجيل أول أهدافه أمام تشيلسي، في المباراة التي فاز بها ليفربول بنتيجة (4-1)، كما قدم 5 تمريرات حاسمة، في جميع المسابقات التي يشارك فيها ليفربول، خلال شهر يناير الماضي. 

برادلي يفوز بجائزة لاعب شهر يناير في ليفربول 

وقال برادلي خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، إنه لشرف كبير أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، ومن الواضح أنه كان شهرًا ناجحًا بالنسبة له، وقدم مباريات جيدة، وسوف يسعى لمواصلة ذلك. 

سوبوسلاي يحذر أرنولد

وحذر لاعب وسط ليفربول، المجري دومينيك سوبوسلاي، زميله بالفريق ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لـ "الريدز"، من خسارة مكانه، عندما يعود من جديد للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها، وغاب على إثرها في مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

ووجه سوبوسلاي رسالة إلى أرنولد عقب مباراة ليفربول وتشيلسي: "احذر يا أرنولد، يجب عليك أن تفعل الكثير للاعتناء بمركزك".

وقال سوبوسلاي إن “كونور برادلي صاحب الـ20 عامًا كان رائعًا، عندما شارك بدلًا من أرنولد، وسجل هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين، ولم يتوقع أحد ذلك، وكان في أفضل أيامه”.

وتألق برادلي خلال مباراة ليفربول وتشيلسي، على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الـ22 من عمر البريميرليج.

وأشاد سوبوسلاي بموهبة برادلي، قائلًا “الإنجليزي كونور برادلي الظهير الأيمن البديل لأرنولد، نجح في اختباره الأول أمام تشيلسي، وقدم مباراة رائعة، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله ديوجو جوتا، قبل أن يضيف الهدف الثاني بطريقة رائعة، قبل أن يصنع الهدف الثالث الذي سجله سوبوسلاي”.

search