الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

إنبي يفوز على "المقاولون" ويتصدر ترتيب الدوري مؤقتًا

إنبي

إنبي

هيثم موسى 

A A

حقق إنبي فوزًا غاليًا، على حساب نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على استاد عثمان أحمد عثمان، في الجولة الـ12، من مسابقة الدوري الممتاز. 

جاء هدف إنبي عن طريق أحمد خليل كالوشا، في الدقيقة 49 من عمر المباراة، من خلال ضربة رأسية متقنة حولها في شباك المقاولون العرب. 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى النقطة 22 ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا، من 12 مباراة لعبها، فاز في 7 وتعادل في مباراة وحيدة، وتعرض للخسارة 4 مرات. 

وتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 7،  ليحتل المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري، من 11 مباراة لعبها،  حيث فاز في مباراة وحيدة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 6 مرات. 

تعادل الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

وفي نفس الجولة 12 من بطولة الدوري العام، تعادل الاتحاد السكندري، مع نظيره طلائع الجيش، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد الاسكندرية. 

وتقدم الاتحاد السكندري بالهدف الأول عن طريق عبدالغني محمد في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف ناصر ناصر الهدف الثاني للفريق السكندري، في مرمى طلائع الجيش بالدقيقة 17. 

ونجح طلائع الجيش في العودة للمباراة، وتسجيل هدفين، الأول كان بالدقيقة 36 عن طريق نيران صديقة، بعد أن سجل إسلام أبو سليمة لاعب الاتحاد السكندري هدفاً في مرماه بالخطأ، وأضاف محمد حمدي زكي الهدف الثاني للفريق العسكري في الدقيقة 83، ليخطف نقطة ثمينة من أنياب "سيد البلد". 

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة الـ 19 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما احتل طلائع الجيش المركز الرابع برصيد 18 نقطة. 

search