الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

قصص الحب تُسيطر على مسلسلات رمضان 2024

بوستر مسلسل "إمبرطورية ميم"

بوستر مسلسل "إمبرطورية ميم"

شيماء رستم

A A

تتناول الأعمال الدراما الرمضانية المقبلة أعمالا رومانسية تدور حول قصص حب مختلفة من منظور مختلف.

في هذه السطور يرصد لكم "تليجراف مصر" أبرز الأعمال الدرامية التي تحتوي على قصص حب ورومانية، من المقرر عرضها خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل على النحو التالي"

إمبراطورية ميم

تقتبس أحداث مسلسل “إمبراطورية ميم” من رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، وكان البطل بالقصة الأصلية رجل، لكن سيدة الشاشة العربية غيرت بالرواية وقدمت هي البطولة كنوع من التغيير للوقت الذي عرض به الفيلم.

وأختار الفنان خالد النبوي أن يشارك في الموسم الرمضاني هذا العام من خلال رواية “إمبرطورية ميم” ةالعودة إلى القصة الأصلية، التي تتضمن أحداث وفاة زوجته، ويجد نفسه مسئول عن ست أولاد كأب مع حول إشغال غياب الأم ومواكبة عصرهم، ومن ثم يقع في حب إمرأة تكون دعم وسند له في مراعاة أبنائه.

يشارك الفنان خالد النبوي ببطولة العمل بجانب حلا شيحا، ونشوى مصطفى، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، مايان السيد.


لحظة غضب

يعد التعاون الثالث الذي يجمع بين صبا مبارك ومحمد شاهين، بعد مشاركتهما معا خلال “شربات لوز”، و“سوتس بالعربي”، وتدور أحداث المسلسل حول زوجين يدعمون بعضهما البعض خلال مصاعب الحياة.

ويصنف العمل في إطار رومانسي إجتماعي، خلال 15 حلقة، ويشهد مسلسل “لحظة غضب” ظهور أبطال العمل بإطلالات مختلفة حيث ظهرت صبا مبارك بشعر قصير خلال الكواليس، وظهر الفنان علي قاسم بشعر طويل.

 لكن يبدو من البوستر الدعائي للعمل، أن الرومانسية داخل العمل سوف تكون من خلال دعم محمد شاهين لزوجته لوقوعها في مشاكل ما، حيث اتسم البوستر الدعائي بالغموض.

مسلسل “صدفة”

تدور أحداث العمل حول “صدفة” والتي تجسدها ريهام حجاج، بوقوعها في صراعات مع أشقائها، ويساندها عصام السقا الذي يجسد شخصي “فؤاد مهران” خلال الأحداث، ويشهد العمل قصة حب بينهما داعمين لبعضهما البعض.

على الجانب الآخر؛ تجسد ريهام حجاج، دور مدرسة تاريخ، وعصام السقا مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي، وفي يوم ما يلتقي بصدفة في أحد الأندية خلال لقائه مع صديقه ومن ثم يعجبا بعضهما البعض وتبدء شرارة الحب بينهما.


كامل العدد 2

شهد الجزء الأول من العمل قصة حب بين "أحمد وليلي"، حيث يجسدهما شريف سلامة، ودينا الشربيني، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، وكان يقوم أحمد دور طبيب تجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد” تطورات جديدة تواجه الثنائي ليلي تيمور وأحمد مختار، بعد زواجهم بمدة طويلة، ومعاناتهم مع أطفالهم في إطار رومانسي عائلي اجتماعي. 

search