الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:48 ص

وداع يليق بتاريخه.. موعد رحيل مورديتش عن ريال مدريد

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب إعلان ريال مدريد رحيل الكرواتي لوكا مودريتش الذي ينتهي تعاقده نهاية الموسم الجاري.

وكان الكرواتي يأمل في الاستمرار في مدريد، ولكن يبدو أن النادي ليس لديه نية لتجديد عقده، ووفقًا لتقرير صادر عن موقع “ريليفو” الإسباني، يعتقد ريال مدريد أنه بعد 12 عامًا من لعب الكرواتي مع الفريق الملكي، فإن فترة مودريتش في النادي تقترب أخيرًا من نهايتها بمجرد انتهاء هذا الموسم، ويريد النادي منحه وداعًا يليق بلاعب في مكانته.

ويشير التقرير أيضًا إلى أن ريال مدريد يفكر في الإعلان عن رحيل مودريتش قبل انتهاء الموسم حتى يتمكن اللاعب من الحصول على استقبال وداع مناسب من جماهير الفريق الملكي في سانتياجو برنابيو.

وتابع التقرير “الكرواتي مودريتش ليس سعيدًا بقلة وقت اللعب، ولم يتحدث عن ذلك علنًا، وربما لن يفعل ذلك أيضًا، لأنه يعتقد أن ذلك سيؤثر على معنويات الفريق”.

ويعتبر الكرواتي ثاني أقل عدد من الدقائق لأي لاعب خط وسط في الفريق، فقط فوق داني سيبايوس، الذي لم يستخدمه كارلو أنشيلوتي إلا نادرًا حتى الآن.

ويرغب مودريتش في مواصلة لعب كرة القدم ولا يريد الاعتزال بعد، بعدما رفض بالفعل فكرة اللعب في المملكة العربية السعودية.

ريال مدريد يفوز على لايبزيج

وكان ريال مدريد انتصر على نظيره لايبزيج بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "ريد بول أرينا".

وسجل ريال مدريد الهدف الوحيد عن طريق براهيم دياز في الدقيقة 48، بعدما سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين ريال مدريد، ولايبزيج، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، يوم الأربعاء الموافق 6 مارس المقبل.

search