الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:30 ص

بعثة الأهلي تصل الجزائر استعدادًا لـ شباب بلوزداد

بعثة الأهلي

بعثة الأهلي

محمود حسن

A A

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد الجارحي، إلى مطار هواري بومدين بالجزائر، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، حيث عقد المدير الفني للفريق مارسيل كولر، محاضرة مع الجهاز المعاون قبل انطلاق المران، للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، قبل أن يخوض الفريق فقرة إحماء بدنية، وأعقبها بتنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وكان الأهلي استهل مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل، وفي الجولة الثانية تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، وفي الجولة الثالثة تعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف.

وحرص سفير مصر في الجزائر، مختار وريدة، والمستشار رامي المبيض، والقنصل محمود مرشد، وعدد من مسؤولي السفارة المصرية، على استقبال بعثة الأهلي، لدى وصولها المطار.

بعثة الأهلي تصل الجزائر 

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات، التي تضم كلًّا من؛ "شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني". 

قائمة الأهلي أمام شباب بلوزداد

واختار الجهاز الفني بقيادة المدرب مارسيل كولر قائمة ضمت 21 لاعبًا لهذه المباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.
خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ومحمد هاني وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة.
خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة" وكريم نيدفيد.
خط الهجوم: حسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمود عبدالمنعم "كهربا" ومصطفى أبو الخير.

search