الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

العثور على نصف جسد بالدقهلية.. غموض جريمة مقتل شاب في بلقاس

أرشيفية

أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A

شهدت قرية "بحر التبن" التابعة لمركز “الستاموني” بمدينة بلقاس في محافظة الدقهلية، جريمة بشعة، حيث عثر الأهالي على جثمان شاب، مشطور نصفين، ويوجد النصف السفلي فقط من جسده.

تفاصيل الحادث 

البداية كانت مع بلاغ ورد إلى مأمور مركز شرطة الستاموني، يفيد بعثور الأهالي على جثة شاب داخل، “شكارة” ملقاة على جسر مصرف، في المنطقة، ما بين قريتي 7 ثابت و22 النقعة.

وتبين أن الجثمان، يعود لطالب في العقد الثانية من عمره، ملقى على جسر مصرف بنطاق مركز الستاموني، داخل جوال بلاستيكي، وتبين أن الجثة مشطورة نصفين، وذلك بعد يومين من تغيبه عن منزله، وجرى نقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.

التحريات الأولية 

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز الستاموني، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة، تعود لشاب يدعى إيهاب أشرف عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي، مقيم بقرية عمر بن الخطاب، بالحفير مركز الستاموني، ومبلغ بغيابه، منذ أمس عقب خروجه، من الدرس.

نقل الجثمان للمشرحة

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة، مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث المركز، جهودهم لكشف غموض وملابسات مقتل الشاب.

search