الأحد، 07 يوليو 2024

06:09 ص

باريس يضع قدمًا في ربع نهائي الأبطال بثنائية في شباك سوسيداد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أحمد عصام

A A
سفاح التجمع

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًًا سهلا على حساب نظيره ريال سوسيداد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات ذهاب دور الثمن نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يهزم سوسيداد

وسجل كيليان مبابي هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة 58 من المباراة، بينما عزز باركولا النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 70 من الشوط الثاني.

وسيطر فريق باريس سان جيرمان على الكرة طوال أحداث اللقاء، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص على مدار 90 دقيقة، بينما لم يظهر فريق لاتسيو في الشق الهجومي بشكل كبير طوال اللقاء.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين لاتسيو وباريس سان جيرمان، يوم 5 مارس المقبل، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنويتا.

تشكيل باريس سان جيرمان 

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: أشرف حكيمي، دانيلو، ماركينيوس، وبيرالدو.

خط الوسط: زائير إيمري، فابيان رويز، وفيتينها.

الهجوم: عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، وباركولا.

تشكيل ريال سوسيداد

حراسة المرمى: أليكس ريميرو.

الدفاع: هاماري تراوري، إيجور زوبيلديا، روبين لو نورماند، وخافي جالان.

خط الوسط: برايس مينديز، مارتن زوبيميندي، ميكيل ميرينو، وأندير بارينتشيا.

الهجوم: تاكيفوسا كوبو، وأندري سيلفا.

مشوار باريس

وحسم نادي العاصمة الفرنسية وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف بوروسيا دورتموند الذي صعد إلى دور ثمن النهائي متصدرًا المجموعة، بعدما حصد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثليهما وتسجيل 9 أهداف وتلقي 8.

مشوار سوسيداد

في المقابل، تصدر ريال سوسيداد جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 10 نقاط، محققًا 3 انتصارات و3 تعادلات ولم يتلق أي هزيمة أمام أندية إنتر ميلان، بنفيكا، وريد بول سالزبورج.

search