السبت، 05 أكتوبر 2024

05:55 م

"لو باريزيان": باريس يغري مبابي بـ80 مليون يورو سنويا للتجديد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

يوسف المصري

A A

أفادت تقارير فرنسية، اليوم الجمعة، بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان عرضت راتبا خياليا على لاعبها كيليان مبابي، كمحاولة أخيرة منها لمنع انتقاله إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني وبقائه في نادي العاصمة الفرنسية لفترة جديدة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، ويحق له التوقيع لأي ناد في الوقت الراهن، ويفضل اللاعب الرحيل إلى صفوف العملاق الإسباني ريال مدريد بعد سنوات من المفاوضات الفاشلة بين الطرفين لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

عرض خيالي لإقناع مبابي بالبقاء في "PSG"

وأكد صحفي جريدة “لو باريزيان” الفرنسية، “فرانسوا ديفيد” خلال استضافته ببرنامج “التشيرنجيتو”، وجود عرض جديد من باريس سان جيرمان لإقناع كيليان مبابي بتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال ديفيد، إن عرض باريس سان جيرمان لمدة موسمين، سيحصل فيهما مبابي على أكثر من 80 كراتب سنوي (نحو 160 مليون يورو خلال الموسمين).

وأضاف: "مبابي يركز حاليا على الذهاب إلى مدريد، لكن إذا لم يكن عرض مدريد أفضل من عرض ثنائي ريال مدريد جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور فيمكنه البقاء في باريس".

مبابي والرحيل إلى ريال مدريد

وكانت شبكة “espn” قد نشرت مؤخرا، أن مبابي سيعلن الأسبوع المقبل عن قرار انتقاله إلى ريال مدريد بعد سنوات من المفاوضات معه، مشيرة إلى أن اللاعب سيتقاضى مع النادي الملكي نصف راتبه مع باريس.

أرقام مبابي مع باريس في الموسم الجاري

وشارك مبابي مع باريس سان جيرمان في 29 مباراة  بجميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 30 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

search