الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:25 ص

وفاه كبير مذيعيي "بي بي سي العربية" المصري محمود المسلمي

الإعلامي محمود المسلمي

الإعلامي محمود المسلمي

جهاد سداح

A A

توفى الإعلامي محمود المسلمي، كبير المذيعين بهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” العربية، ورائد التدريب الإذاعي في المنطقة العربية والخبير الإعلامي، بحسب ما أعلنته صفحته الشخصية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعبر أحد أفراد أسرته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمنشور عن حزنه الشديد لفقده للقيمة الإعلامية الكبيرة، قائلا “بقلوب صابرة محتسبة ننعى أنفسنا، عائلة المسلمي والزفتاوي بمصر، في وفاة الإعلامي القدير محمود المسلمي، الذي توفي اليوم الخميس في لندن”، لافتا إلى أن موعد الجنازة ومكان الدفن لم يتم الإعلان عنه بعد.

وتابع “نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة، وسنوافيكم بتفاصيل موعد الجنازة ومكان الدفن.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمي.. (إنا لله وإنا إليه راجعون)”.

يذكر أن الإعلامي الراحل محمود المسلمي، كبير المذيعين لعقود بهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي العربية، وإذاعة صوت العرب، وإذاعة سلطنة عمان، والإذاعة المصرية، ورائد التدريب الإذاعي في المنطقة العربية، وزوج الإعلامية والصحفية عزة الزفتاوي بهيئة الإذاعة البريطانية سابقا والمذيعة بإذاعة الشباب والرياضة سابقا ومراسلة قناة الأخبار بالإذاعة المصرية.

search