الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

العثور على جثة مجهولة الهوية بآثار حرق صعق كهربائي في العياط

جثة

جثة

كتب طارق عماد

A A

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف غموض لغز العثور على جثة شخص مجهول الهوية، بها آثار حرق صعق كهربائي بأرض زراعية في منطقة العياط.

بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إخطارا من رئيس مباحث العياط المقدم أحمد الملطاوى، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص بأرض زراعية بمنطقة العياط.

صعق كهربائي

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة و تبين ان الجثمان لشخص مجهول في العقد الرابع من العمر يرتدى كامل ملابسه ولا يوجد معه أي إثبات شخصيه وبه آثار حرق صعق كهربائي بيده، وتكثف مباحث العياط جهودها لكشف غموض الواقعة، و تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تحريات المباحث

وقررت النيابة العامة تشريح الجثمان للوقوف على ملابسات الواقعة، مع سرعة تحريات مباحث قسم شرطة العياط لكشف هوية المتهم.

تفريغ كاميرات المراقبة

كما أمرت النيابة العامة، بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في المنطقة والمناطق المجاورة للحادث للوقوف على ملابسات الحادث.

محضر النيابة العامة

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قراراتها السابقة.

توفي عامل صعقًا بالكهرباء أمام شقيقه أثناء قيامهما بتركيب "موتور مياه" بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة المطرية.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة داخل عقار بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمكان الحادث، وعثرت على جثة شاب في حالة “تيبس” نتيجة صعقه بالكهرباء، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة.

وبسؤال شقيقه قرر بحضورهما سويًا لتركيب “موتور كهرباء” بالعقار، وأثناء العمل تعرض المتوفي لصعق من التيار نتيجة ملامسته الأسلاك، ولقي مصرعه على الفور أمام عينيه لكنه لم يستطع أن يساعده من هول الصدمة.

ويقوم فريق المباحث بعمل التحريات اللازمة، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search