الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:45 ص

أحمد وداشا.. "قصة حب" مصري وأوكرانية على شواطئ البحر الأحمر

قصة حب مصرى أوكرانية

قصة حب مصرى أوكرانية

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

قصة حب تجاوزت آلاف الأميال بين ابن مصر" أحمد" و"داشا" الأوكرانية، وجمعتهما شواطئ مدينة سفاجا بالبحر الأحمر.

تزامناً مع احتفالات أعياد الحب، رصدت عدسة “تليجراف مصر”، قصة الحب التي جمعت بين المصري والأوكرانية، وتحظى بحالة من العشق بين الطرفين.

القصة بدأت منذ 4 سنوات

يقول أحمد الشهير بـ"ساشا"، إنه تعرف على “داشا” قبل 4 سنوات وتزوجا منذ 3 سنوات، وتمكنا من تجاوز بعض الاختلافات الثقافية، وتعلمت زوجته اللغة العربية باللهجة المصرية بدقة، بفضل والدته التي تعيش في محافظة الشرقية.


يقدم أحمد وداشا محتوى كوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعهما الكثيرون، ويعملان معا بمجال السياحة في مدينة سفاجا بالغردقة، ويقول الشاب المصري إنه أطلق عليها لقب “باشا بطاطس”.

يضيف، أن أصر على الزواج منها متجاهلا تحذير كثيرين، واصطحبها معه في إجازاته إلى الشرقية وعرفها على أهله، والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة.


 

داشا وقعت في حب المصري من النظرة الأولى

تقول داشا، إنها وقعت في حب أحمد “من أول نظرة” خلال أول لقاء بينهما على الشاطئ، عندما حاول لفت انتباها كثيرا، وظلا صديقين حتى تزوجا في النهاية.

“داشا”، أكدت أنها في قمة السعادة بزواجها من أحمد، الذي يمتاز بعدد كبير من المواصفات التي كانت تحلم بها في شريك العمر، مشيرة إلى أنها أصبحت “بنت بلد” وتحافظ على العادات والتقاليد المصرية الأصيلة بينه وبين أهل زوجها.

search