الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

موهبة ليفربول يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي، عن جائزة أفضل لاعب في شهر يناير الماضي، والتي كان يتنافس عليها 6 لاعبين. 

وحصد كونور برادلي، موهبة ليفربول، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، جائزة أفضل لاعب في شهر يناير الماضي، بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وتفوق برادلي، على النجم البلجيكي، كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي،  والبرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام، وإليجاه أديبيو لاعب لوتون تاون، وزميله بالفريق ديوجو جوتا، بجانب المدافع جابريل مجاليس مدافع أرسنال. 

وقدم برالي 3  تمريرات حاسمة، وسجل هدف، وخرج بشباك نظيفة، وتفوق على زميله ديوجو جوتا وجابرييل و جوليان الفاريز ودي بروين بالتصويت.

برادلي

وظهر برادلي صاحب الـ20 عاماً لأول مرة في الدوري الإنجليزي، مع ليفربول بعد مساهمة بتمريرة حاسمة في فوز الفريق على بورنموث.

برادلي يحصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال يناير

وكان كونور برادلي حصد أمس جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر يناير الماضي، متفوقًا على زملائه في كتيبة "الريدز".

وقدم كونور الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، أداءًا رائعًا رفقة ليفربول، في شهر يناير الماضي، خصوصًا بعد إصابة ألكسندر أرنولد، أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للفريق، الألماني يورجن كلوب.

ونجح برادلي في تسجيل أول أهدافه أمام تشيلسي، في المباراة التي فاز بها ليفربول بنتيجة (4-1)، كما قدم 5 تمريرات حاسمة، في جميع المسابقات التي يشارك فيها ليفربول، خلال شهر يناير الماضي.

برادلي يفوز بجائزة لاعب شهر يناير في ليفربول

وقال برادلي خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، إنه لشرف كبير أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، ومن الواضح أنه كان شهرًا ناجحًا بالنسبة له، وقدم مباريات جيدة، وسوف يسعى لمواصلة ذلك.

search