الأحد، 07 يوليو 2024

05:34 ص

عبد الحفيظ: موقفي ثابت من عبد الله السعيد.. والمنتخب لم يساعد زيزو

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

قال مدير الكرة السابق بالأهلي سيد عبد الحفيظ إن موقفه بخصوص رحيل عبد الله السعيد عن صفوف القلعة الحمراء في عام 2018 لم يتغير حتى الآن.

أضاف عبد الحفيظ، في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”، “ما زلت أري أنني اتخذت القرار المناسب بخصوص عبد الله السعيد حين قام الأهلي بعرضه للبيع لينضم اللاعب إلى صفوف فريق الأهلي السعودي ومنه إلي بيراميدز حتى استقر به الحال حاليا داخل نادي الزمالك”.

وأوضح “تعلمنا في الأهلي أننا قد نختلف في وجهات النظر لأن كل طرف في النهاية يفكر في مصلحة النادي بطريقته، لكن حين يصدر قرار برأي الأغلبية يتم مساندته من الجميع، ولهذا أنا دائما مطمئن على الأهلي  في كل الأوقات ومع جميع مجالس الإدارات”.

وواصل عبد الحفيظ “أتمنى بالطبع التوفيق لعبد الله السعيد، لكن لو عاد بي الزمن مليار مرة لن أغيّر موقفي الذي اتخذته كمدير للكرة قبل رحيله عن الفريق وأي قرار اتخذته كان عن قناعة تامة”.

وأضاف “أحمد سيد زيزو نجم الزمالك كنت أتمنى أن ينضم للنادي الأهلي، فهو يملك إمكانات هائلة، ولم يكن يصل إلى هذا التألق إذا لم يكن يلعب في فريق كبير مثل الزمالك، وعموما ما يُقال عن أنه لاعب (محلي) غير صحيح، لأن حالة منتخب مصر في النسخة الأخيرة من أمم أفريقيا ليست مقياساً على الإطلاق”.

search