الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:31 ص

مران صباحي عنيف.. "عضلات" لاعبي الزمالك تحتاج إلى تأهيل

جانب من مران فريق الزمالك

جانب من مران فريق الزمالك

أحمد علاء

A A

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، تدريبات بدنية قوية خلال مران الصباحي الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق الأبيض قيادة الفقرة البدنية والتي تضمنت تدريبات متنوعة بجانب فقرة تدريبات بالكرة، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباريات المقبلة.

وعقد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع ناصر منسي مهاجم الأبيض على هامش مران اليوم ، واطمأن فيها المدير الفني على اللاعب في ظل الإصابة التي يعاني منها في القدم.

وبدأ أحمد حمدي لاعب الوسط المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، على هامش المران الجماعي للأبيض، وخضع لمجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق في ظل تعرضه للإصابة بشدّ في العضلة الضامة خلال ودية الأبيض أمام فريق الشباب مواليد 2005.

وأدى زياد كمال لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية، على هامش المران حيث يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

search