الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

الأحد.. مزاد علنيّ على 7 محال تجارية في نويبع

مزاد محلات

مزاد محلات

كتبت: داليا منير

A A

أعلنت الوحدة المحلية لمركز مدينة نويبع عن طرح 7 محلات تجارية بمساحات مختلفة، في مزاد علني، على مدار يومين، بدءا من 18 فبراير الجاري، في مقر المجلس.

وقال رئيس مدينة نويبع، اللواء مصطفى عابدين، إن المزاد يشمل محال حديقة الطفل وممشى أهل مصر، ويبدأ بـ3 محلات تجارية أرقام 2 و3 و4، داخل حديقة الطفل، بنظام حق الإنتفاع لمدة 5 سنوات.

وأضاف أن جلسة المزاد ستجرى بعد غد، الأحد، في مقر مجلس المدينة بحضور الجهات التنفيذية للمحافظة وأهالي المدينة. 

جانب من المحال المعروضة في المزاد

كما أشار عابدين إلى أن المحافظة حددت الاشتراطات للتقدم، منها أن سداد رسوم دخول للمزاد (تأمين ابتدائي) يبلغ 1750 جنيه، ويستكمل إلى 10% من القيمة الكلية للعقد فور رسو المزاد، بالإضافة إلى شراء كراسة الشروط بـ299 جنيه، يضاف إليها 14% ضريبة، و15 جنيها للصناديق.

وأضاف عابدين أن مزايدة علنية أخرى ستجرى الإثنين المقبل، 19 فبراير، على محلات 1 و2 و3 و4، في ممشى أهل مصر بمدينة نويبع، بنظام حق الإنتفاع لمدة 5 سنوات، وعلى المتقدم دفع تأمين ابتدائي بقيمة 800 جنيه، وكراسة الشروط بـ299 جنيها، يضاف إليها 15% ضريبة، و15 جنيها للصناديق.

ويشترط للراغبين في دخول المزاد، تقديم بطاقة الرقم القومي سارية، ومثبت بها الإقامة ضمن محافظة جنوب سيناء، وسجل تجاري حديث، وشهادة التسجيل بضريبة القيمة المضافة للشركات أو الإعفاء منها، وما يفيد شراء كراسة الشروط، وما يفيد سداد التأمين الإبتدائي، وكراسة الشروط نفسها، وعقد تأسيس للشركات، وما يفيد التسجيل على بوابة التعاقدات الحكومية.

search