الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

"شحتفة وأغنية للأب".. مفاجآت رمضانية في حلقة بوسي مع بسمة وهبة

المطربة بوسي

المطربة بوسي

أحمد عفيفي

A A

تستأنف الإعلامية بسمة وهبة تصوير الموسم الرابع من برنامج "العرافة وشيخ العرافين" داخل أحد لوكيشنات التصوير بمنطقة شبرامنت، حيث طرحت قناتا “النهار” و"المحور" الإعلان الدعائي للبرنامج المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024.

بسمة وهبة 

حلقة بوسي ببرنامج العرافة وشيخ العرافين 

وعلم "تليجراف مصر" تفاصيل حلقة المطربة بوسي ببرنامج "العرافة وشيخ العرافين" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، حيث انتهت الإعلامية من تسجيل الحلقة بالكامل، ومن المقرر أن يتم تقسيم الحلقة إلى جزئين لعرضها على يومين متتاليين خلال الشهر الكريم.

وتتحدث بوسي خلال الحلقة عن علاقتها بوالدها الراحل، وعن حقيقة الخلافات التي نشبت بينهما قبل وفاته، ومن المقرر أن تقدّم بوسي خلال الحلقة أغنية خاصة لوالدها، ويدخل الثنائي في نوبة من البكاء الشديد على طريقة حلقة المطرب محمد فؤاد مع الإعلامية بسمة وهبة.

والد المطربة بوسي 

القصة الكاملة لخلاف بوسي مع والدها 

بدأ الخلاف بين المطربة بوسي ووالدها محمد شعبان، عندما كشف والدها من خلال إحدى المداخلات التلفزيونية أن ابنته امتنعت عن إرسال الأموال إليه، وآن آخر تواصل بينهم كان منذ عامين.

وقال محمد شعبان والد بوسي، إن ابنته لم تتواصل معه، وذلك بالرغم من سوء حالته الصحية التي طالت عينه، بجانب معاناته من حساسية شديدة بسبب تقدمه في العمر، كما أشار في أكثر من مرة إلى أنه لجأ إلى طلب المساعدة والأموال من الجيران، وذلك بعد إهمال ابنته لها.

وأكد والد بوسي أكثر من مرة أنه لا يوجد خلاف بينه وبين ابنته، وأنه حتى بعد طلاقه من والدتها، استمر في إرسال نفقة جيدة لـ بوسي ووالدتها، مشيرًا إلى أن بوسي كانت ترسل له بعض الأموال لمدة 3 أو 4 أعوام فقط.

واختتم محمد شعبان، بأنه بعد مهاجمته لـ بوسي عبر وسائل الإعلام، أرسلت إليه 2000 جنيه قائلة: “انسى إن لك بنت اسمها بوسي”، ليرد "وأنا نسيتها ومش عايز منها حاجة".

search